-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أعلن ترشحه لرئاسة المنتدى

خليفاتي: حداد أفسد “الأفسيو” وأضعفه

خليفاتي: حداد أفسد “الأفسيو” وأضعفه
ح.م

كشف حسان خليفاتي، الرئيس المدير العام لأليانس للتأمينات، عن نيته في الترشح لرئاسة منتدى رؤساء المؤسسات خلفا لعلي حداد. فيما وجه أصابع الاتهام للرئيس السابق للأفسيو الذي أفسد وأضعف المنتدى جراء تسييره السيئ للمؤسسة.

وأضاف خليفاتي في بيان له، أن البلاد تشهد موجة من التغييرات الضخمة صنعتها مسيرات الـ22 فيفري التاريخية. مشيرا إلى أن هذا الحراك التاريخي عصف بجميع المؤسسات مهما كان طابعها واختصاصها، وأهلك أعداء الوطن وسلب منهم حريتهم.

وتابع يقول: “كوني واعيا أتم الوعي بهذا التحد الكبير ومدركا لضرورة المساهمة في رفعه، لقد قررت أن أتجند كليا لهذه المهمات، وبصفتي مدافعا قويا عن ثقافة المؤسسة، يشرفني أن أعلن عن نيتي في خوض غمار الترشح لرئاسة منتدى رؤساء المؤسسات يوم 24 جوان 2019”.

و أضاف خليفاتي أن المنتدى قد أنشأ على أسس قاعدية ترمي إلى إنعاش مجتمع الأعمال وتزويده بهيئة ديناميكية ذات مستوى عال ورفيع ومسلحة بكل الوسائل الفكرية والمادية التي تمكنه من لعب دور ناجع، بصفته متعاملا اقتصاديا بامتياز، إلى جانب الشركاء الاقتصاديين والاجتماعيين. مشيرا بأن المنظومة قد وقعت ضحية الأخطاء المرتكبة من طرف أبرز أعضائه الغنيين عن التعريف في ظل التسيير السيئ للمؤسسة، الأمر الذي انعكس سلبا على سمعة رؤساء المؤسسات.

وتعهد حسان خليفاتي بمنع المنتدى مستقبلا أي مبادرة ذات طابع سياسي، مع العمل على تطابق مهمات المنتدى والمهمات التي ستنسب إليه بصفة مطلقة مع قوانين الجمهورية. إلى جانب إطلاق نقاش داخلي لإثراء الأنظمة الداخلية للمنتدى بغرض تعزيز تسييره الديمقراطي وترقية دور الشباب والنساء ربات العمل.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!