الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م, الموافق لـ 12 ربيع الأول 1440 هـ آخر تحديث 00:25
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
26 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • محمد المحمدي

    السؤال الحقيقي هو لماذا يهددنا ؟ ان كان الجيش لا يتدخل خارج الحدود فلماذا يزعم هو أن الجزائر تدخلت ؟ و ان فعلت فما هو السبب؟ و ما فائدة فتح جبهة مع حفتر؟

  • سي الهادي لمنور

    ترمومته أولى يالعناية والأهتمام والحرس على الدفاع عليها حالة مهاجمتها من الحشرات بسبب الرائحة الكرهة التي لم تتوقف على نفتها من حين لخر .

  • العباسي

    نيابه عن فرانسا وكلبها المخرب وعربان الخليج المنافقين

  • العيار الثقيل

    اه يا الكلب اللعين لو كان ماشي الدستور يمنعنا ويحد من تحركاتنا والله ما تشرك فمك يا النجس

  • +++++++

    هذا الحفتر أو الفحتر !! .. ملامح وجهه تدل على أنه أحمق من الطراز الأول .. أما عن تصريحاته هذه فهي تكشف بما لا يدع أي شك أنه العدو رقم واحد لليبيا و شعبها .. فهو يتهجّم على الدولة الوحيدة الحريصة على وحدة و أمن ليبيا !!!!!

  • أحمد دبيش

    …هو مأمور، نعم لقد أُمر بذلك. فالذي اشعل ليبيا ومالى لاجل أن تحترق الجزائر ، أيقن أنه أخطأ التقدير، وأدرك يقينا أن حساباته خاطئة وأنه مازال مبتدء. وبعدما تورط (كدولة)، وورط معه من ورط بدخول مستنقع الخروج منه أصعب مئات المرات من دخوله، ها هو يراهن على منتحر ، منتحر ليس بإفناء تفسه فقط لكن بإفناء كل شعبه وبلده. لكن ليعلم المتآمرون أن هذا السناريو ايضا لن ينجح، والسبب بسيط وهو أن أحفاد عبد القادر وابن باديس والعربي بن مهيدي وبن بو العيد وبوحيرد وبن بوعلي ووو، وما أدراك من هاؤلاء لا يمكن أن تنطلي عليهم حسابات المبتدئين من السفلة والخونة والعملاء.

  • جمال

    خليفة حفتر الذي فر من أمام القوات التشادية و ترك جنوده سحناء لدي التشاديون أيام الحرب الليبية التشادية على شريط أوزو خلال بداية الثمانيات و اليوم يهدد الجزائر , بالله عليك يا حفتر كيف خانتك الرجولة أمام الجيش التشادي و حضرت إليك أمام الجزائر , إن كنت لا تعلم فإن الخونة مصيرهم اإعدام ذيحا بالخنجر و أنت خنت وطنك أما الجزائر فلا تبالي بالصعاليك و الخونة من أمثالك .

  • حفيظ

    العباسي خويا الله يعينك في الحرب المقدسة
    راني اعطيتك لايك دكي ارض جو و جو ارض ضد الحشرات البشرية

  • العباسي

    والله هادا حفتر قالك ماريشال متى خاض حروب صدره مملوء بنياشين هو وكدالك منتفخ المخرب اكبر تاجر في الزطله وابنه الكولونيبل هههههههههه

  • الشيخ عقبة

    هذا الحفتر اللئيم يعلم علم اليقين أن الجزائر هي البلد الوحيد في المنطقة الذي لا يقبل المساومة على حساب مبادئة في عدم التدخل في شؤون الغير واحترام الجار وتقديم المساعدة للأشقاء وكون الحفتر يعمل ضد مصالح الشعب الليبي ويخشى أن تقوم الجزائر بتقدم المساعدة للأشقاء الليبيين لذلك يلجا من حين لآخر لمحاولة إثارة الفتن بهدف الإساءة للشعب الليبي .

  • صديق حسين

    سؤئل الغذافي ذات مره عن حفتر وهو رهينه بتشاد فرد الغذافي بسخريه انا لا اعرف حفتر و لكن اعرف حفيتر راعي الغنم . ههههههههه

  • احمد

    المهم رأي الشعب الليبي لانه الاهم

  • dz sohaib

    اعطولو شويا فرماج يسكت هذا الجرذ كيما قال سيدو القذافي الله يرحمو

  • امازيغي حر

    والله العظيم لأتعجب من بعض المعلقين الذين اعطوا لهذا الحفيتير مساحة شاسعة من التعليقات وعليه انه يعلم علم اليقين بقوة الجيش الجزائر وتسلحه حيث انه يحتل المرتبة الثانية في افريقيا بعد مصر و17 عالميا فكيف لهذا المعتوه المغفل الذي ورط ليبيا لأكثر من 6سنوات وهو في حرب اهلية فما بين اخوانه تحت امرة فرنسا وامريكا ومصر والامارات لصالح الصهيونية اليهودية من اجل الاستحواذ على منابع البترول لاغير -هؤلاء نصبوه من الثروة البترولية في ليبيا — انه مدفوع ومدعوم فقط

  • ميلود58

    نيابة عن أعداء الأمس الذين قذفنا بهم وراء البحر وهم يحاولون بأي طريقة إذلال الجزائر نحن نقول لهم أبناء المجاهدين وجيش الوطني الشعبي سليل جبهة التحرير سيقفون لهم وقفة رجل واحد ويكسرون نواياهم الخبيثة. أعداء الأمة العربية والمسلمة بتجنيد عرب إخوان لهم في القرابة وهم أداة وبيادق يوجهونها كما يريدون .. نحن من أرضنا الحبيبة لن نتزحزح صامدون في وجه كل جبار متجبر …

  • Nous méritons le 5ème mandat

    Une fois, des éléments des forces spéciales algériennes sont entrées en Tunisie sur 20 km avec l’autorisation du gouvernement tunisien où ils ont éliminé des terroristes. Je pense qu’en Libye ça doit être la même chose et que le gouvernement de Tripoli a autorisé nos éléments à y poursuivre des terroristes et Haftar qui controle uniquement le nord-est du pays mais qui se croit un maréchal libyen genre Mussolini était en colère parce que nos autorités n’avaient pas jugé utile de l’informer étant donné qu’il n’a aucun homme dans la zone ouest. Alger doit lui répondre en renforçant Tripoli

  • شخص

    أفضل رد هو التجاهل كما يقول المثل : السكوت عن الأحمق جوابه !

  • الشيخ عقبة

    ضروري التنبيه ، المثل الجزائري يقول ( لا تضرب الكلب حتى اتشوف مولاه ) المشكل القائم أن هذ الكلب هائم ونباحه يثير اشمئزار واستنفار النمور .

  • جزائري

    لقد حفرت قبرك بلسانك ايها الصعلوك الارهابي عدو الامن و الاستقرار في ليبيا .الجزائر كبيرة عليك ايها المعتوه.الجزائر طاهرة عليك الوضوء و غسل فمك جيدا قبل ان تتفوه با سم الجزائر ايها النجس . لقد كنت تمسح حذاء سيدك القذافي و اليوم اصبحت تتحدث عن الجزائر يا وقح . اخرس . ايامك اصبحت معدودة فالى الجحيم انت و امثالك. يعيش الشعب الجزائري و الشعب الليبي الشقيق

  • دايسكان بايسكن

    لقد حفرت قبرك بلسانك ايها الصعلوك الارهابي عدو الامن و الاستقرار في ليبيا .الجزائر كبيرة عليك ايها المعتوه.الجزائر طاهرة عليك الوضوء و غسل فمك جيدا قبل ان تتفوه با سم الجزائر ايها النجس . لقد كنت تمسح حذاء سيدك القذافي و اليوم اصبحت تتحدث عن الجزائر يا وقح . اخرس . ايامك اصبحت معدودة فالى الجحيم انت و امثالك. يعيش الشعب الجزائري و الشعب الليبي الشقيق

  • Soufiane

    أحسن رد على هذا النكرة هو رد عثمان عريوات :” يَخي رْهوط راها تدور فالسوق يَخي !!”

  • علي حسن

    نيابة عن تشاد التي أسر فيها وقيّد

  • صلاح أبو صلاح

    اتــــــق شـــــــــرّ من أحسنت إليه….

  • الشيخ عقبة

    يتعين على الدولة الجزائرية أتخاذ إجراءات المتابعة القضائية ضد هذا المجرم ( حفيتر) الخطير بتهم القيام بالنحريض على القيام بأعمال إرهابية ضد المدنيين والتهديد بالقتل والتخريب والتحريض على القيام بأعمال عنف إلخ ….واستصدار أمر بالقبض دولي لإحضار هذا المجرم للمحاكمة امام القضاء الجزائري كون كل القوانين الدولية تسمح بذلك ..

  • مخلوف البومباردي

    لو لم يعطى حفتر ضمانات من داخل الجزائر بانه لن يتخذ اي اجراء بحق الاخت المغتصبة و بحقه فاقسم بانه لن يتجرأ على قول هذا الكلام اللذي يخاف من قوله مجنون………..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  • كمال عزالدين

    هذا الحفتر راه باغي يحفر حتى ينتحر

close
close