-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مولودية وهران

خوالد يفسخ عقده بطلب من الزاكي وكامارا يحل بوهران الأحد

توفيق بوفروم
  • 1515
  • 5
خوالد يفسخ عقده بطلب من الزاكي وكامارا يحل بوهران الأحد
ح.م
نصر الدين خوالد

قبل ساعات قليلة فقط من سفر فريق مولودية وهران إلى تركيا لإقامة تربص تحضيري هناك مدته 3 أسابيع، ضرب المدرب المغربي بادو الزاكي بيد من حديد، وطلب من الرئيس “بابا” تسريح اللاعب نصر الدين خوالد بعد ما تأكد بأنه لن يقدم أي إضافة للنادي، كما أن الزاكي كان واضحا مع خوالد وأكد له مباشرة بأنه لن يقوم بالاعتماد عليه أبدا، وهو ما دفع لاعب الخضر السابق إلى فسخ عقده رسميا، السبت، مع المولودية، وهو في قمة الغضب، حيث أشار إلى أنه لم يفهم كيف قام المدرب بالحكم على مستواه في بداية التحضيرات فقط، دون خوض أي مباراة ودية، لكن اللقاء التطبيقي الذي لعب، الجمعة، جعل التقني المغربي مقتنعا بعدم جدوى وجود خوالد.

على صعيد آخر، جدد الزاكي تمسكه بخدمات المدافع الغيني كامارا، وهذا ما دفع بابا للإسراع في ربط الاتصالات معه، إذ يتواجد حاليا بمدينة الدار البيضاء المغربية، على أن يستقل أول طائرة متوجهة نحو الجزائر بغية توقيع العقد رسميا، على أن يتم الاستعجال في استخراج تأشيرة سفر له نحو تركيا للحاق ببقية الزملاء بمدينة أفيون، كما أصر بادو على ضرورة جلب مهاجم آخر، ويرجع السبب لعدم اقتناعه لحد الساعة بمستوى كل من شيبان، كودجو، وناجي، هذا الأخير يعاني من زيادة واضحة في الوزن، وطلب المدرب منهم ضرورة العمل أكثر، والاستفاقة في التربص الخارجي، وإلا فإن مصيرهم سيكون على الدكة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • houhou

    Pourquoi lui ont-ils fait signé le contrat avant de le voir dans des machs d'application? De cette manière, on fera fuir toutes les autres équipes pour un éventuel recrutement, ça y est, on a brisé ce joueur qui a toujours donné sans rechigner quand il était à l'USMA. Pourquoi dévalorise-t-on les hommes avec un simple saut d'humeur? apparemment, la HOGRA, elle y est partout et on en est spécialistes.

  • Rabah chawi

    بادو زاكي مدرب صح.. خوالد هذا انا حاير كيفاش وصل للفريق الوطني اضنو وصل بالمعريفة.. مع بادو زاكي لا معريفة لا والو... احسن مدرب محلي مغاربي هو بادو زاكي

  • HASSAN

    احسن مدرب في الجزائر

  • Qichou el houssine

    Zaki ?

  • salim

    هذوا هما المدربين نتلع الصح - لي ما يعرفش يلعب برا - ما كان لا معريفة و لا جهاوية و لا بن عميس