الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 م, الموافق لـ 12 ربيع الآخر 1441 هـ آخر تحديث 00:20
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

نصر الدين خوالد

تأهّل فريق شبيبة الساورة مساء الأحد، إلى الدور الـ 16 من عمر منافسة كأس العرب للأندية البطلة.

وفازت شبيبة الساورة بِنتيجة (1-0) على النادي البنزرتي التونسي، بِرسم الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات للدور التمهيدي، الخاص بِمنافسة كأس العرب للأندية البطلة.

وأمضى الهدف الوحيد والثمين لِشبيبة الساورة المدافع نصر الدين خوالد، في الدقيقة الأخيرة (الـ 90) من عمر المباراة. كما تُظهره صور شريط الفيديو المُدرج أدناه.

وتصدّرت شبيبة الساورة الجدول، وهو ما أهّلها للدور الـ 16 من عمر المسابقة الكروية الإقليمية. كما تنصّ عليه لوائح المنافسة (يتأهّل الرّائد استثناءً).

وجمع أبناء عاصمة الجنوب الغربي الجزائري 9 نقاط في الرّيادة، وتموقع النادي البنزرتي ثانيا بِرصيد 6 نقاط، وحلّ فريق تيليكوم من جيبوتي ثالثا بِمجموع 3 نقاط، وتذيّل نادي فومبوني من جزر القمر اللائحة بِلا شيء. عِلما أن المنافسة أُقيمت فعّالياتها بِالمغرب.

وفي الدور المقبل، يتبارى فريق شبيبة الساورة مع نادي الشباب السعودي، الذي يضمّ في صفوفه المدافع الدولي الجزائري وبطل إفريقيا جمال بلعمري.

وتُجرى مباراة الذهاب بِالجزائر، وتُقام مواجهة العودة بِالسعودية، في تاريخَين يضبطهما الإتحاد العربي لكرة القدم لاحقا.

النادي البنزرتي التونسي شبيبة الساورة كأس العرب للأندية البطلة

مقالات ذات صلة

  • مدرب شبيبة القبائل هوبير فيلود:

    الحكم سبب هزيمتنا أمام الترجي التونسي

    وجه مدرب شبيبة القبائل، هوبير فيلود، أصابع الاتهام إلى الحكم، بعد خسارة فريقه في الجولة الثانية من رابطة أبطال إفريقيا أمام بطل النسختين السابقتين الترجي…

    • 537
    • 2
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close