الإثنين 27 جانفي 2020 م, الموافق لـ 01 جمادى الآخرة 1441 هـ آخر تحديث 22:43
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
أرشيف

أعلنت شركة AS Motors المتخصصة في تصنيع وبيع الدراجات النارية في الجزائر، عن تسويق نموذجين جديدين من دراجات سكوتر وبأسعار جد تنافسية موجهة بالدرجة الأولى للشباب وعشاق الدراجات النارية الحديثة المخصصة للمدينة.

الطراز الأول الذي تسوقه شركة AS Motors والذي يتميز بسعره المنخفض والتنافسي هو سكوتر Cadillac 125 وهي دراجة سيتادين مخصصة للمدينة بتصميم حديث بأضواء نهارية بتقنية xénon في الواجهة الأمامية وتقنية LED في الجانب الخلفي، وتتميز هذه الدراجة النارية بمحركها القوي والاقتصادي بقوة 8.5 حصان وبعزم 7.500 دورة في الدقيقة، ويستهلك 2.8 لتر من الوقود خلال 100 كم، وهذا ما يجعلها دراجة اقتصادية بامتياز وهي بوزن إجمالي يصل 125 كغ وتتوفر على ثلاثة ألوان أبيض وأسود ورمادي، وبالنسبة لسعر هذه الدراجة يتمثل في 15 مليون سنتيم وهو سعر تنافسي واقتصادي للراغبين في شراء دراجة حديثة للمدينة وبمحرك اقتصادي وقوي حتى على الطرقات السريعة .

الطراز الثاني من الدراجات النارية من نوع سكوتر الذي تسوقه شركة AS Motor هوi-Scoot 110 وهي دراجة مزودة بتكنولوجيا ومحرك ياباني قوي واقتصادي بسعة 110 سم مكعب وبتصميم عصري جذاب، وهو بقوة 6.7 حصان بعزم 7.500 دورة في الدقيقة وبعجلات 10 و12 إنش وأضواء نهارية بتقنية LED وبشاشة رقمية تتيح للسائق التحكم الجيد بالدراجة النارية وتسوق هذه الدراجة بسعر 168.000 دج .
وتوفر شركة AS Motors ضمانا على هذه الدراجات لمدة 12 شهرا أو 8000 كم، وتجدر الإشارة أن هذه الدراجات النارية مركبة في الجزائر وتتيح الشركة إمكانية بيع هذه الدراجات بالتقسيط الشهري..

الجزائر دراجات سكوتر دراجات نارية

مقالات ذات صلة

  • تكوين الإطارات حملة إعلامية عبر الوكالات.. مسؤول بالبنك الوطني الجزائري:

    القروض المالية الإسلامية جاهزة قبل 31 مارس المقبل

    توقع مدير التسويق على مستوى البنك الوطني الجزائري إسماعيل شعلال أن يتم إطلاق القروض الإسلامية والخدمات المالية المطابقة للشريعة قبل نهاية الثلاثي الجاري، مؤكدا أنه…

    • 8970
    • 10
600

8 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • dz

    هاذي مليحة كملو على الشباب إذا مماتوش حراقة في البحر تقتلوهم في الطرقان

  • شاب

    هل 15 مليوم و 17 مليون اسعار يستطيع الشباب (الغالبية العظمى) دفعها ? شاب يعمل ب18 مية للشهر سيعمل سنة كاملة مع تقليل مصروفه للحد الادنى والادنى حتى يشتري دراجة نارية هههههههههههه خلوها بسعر 8 و 9 ملاين سنقول انه سعر جيد اما هكذا فخليها تصدي عندكم بذلك السعر اشتري تيماكس مستعمل احسن بكثييييير

  • Populiste

    لا تصلح في افريقيا لان الغبرة و الحصي التطاير يعوقان استعمالاتها..هذه الدراجات لا تصلح الا في البلدان اكثر رطوبة و اعلى درجة مثل المناطق الاستواءية..اندنوسيا ماليزيا الفيتنام الخ..
    هي QQ دراجة نارية راقية..على الحكومة ان تعمل بهاذه الخصاءص المناخية..و ليس اتباع الهوى..انا احب الشورت هيا سوف اصنعه في كندا
    J.aime le short aller je vais le fabriquer au canada

  • شخص

    مصيبة جديدة بعد (الهرابل) !

  • HOCINE HECHAICHI

    نكتة
    من السيارات “الجزائرية ” إلى السكوترات ” الجزائرية” . كنت أظن أن ولد عباس في السجن

  • benchikh

    بلد غني يتبع الغلابة الصينين!!! يا جماعة الخير البلاد ضاعت من هذا التسيير عن طريق الوصاية الفرنسية donnez MOTO CADILLAC n’importe quoi !!!!leur le minimum

  • no-one

    شعب لا يعمل، لا يبادر. كل ما يفعله النقد الغير بناء. هذه الشركة على الاقل صنعت دراجة نارية. انت يا من تشتكي مذا قدمت؟ كيف حكمت ان هذا المنتوج غير ناجح؟ هل قمت بتجربته؟ ام فقط لان من قام بتصنيعه شخص جزائري؟ كنتم تنتقدون المنتوجات الصينية على انها تقليد، الان الصين ثاني اقوى اقتصاد في العالم. لو نتعلم فقط العمل في صمت. او على الاقل اذا لم يكن لديك الاستعداد للعمل، ارحم الناس بسكاتك.

  • dzair

    دراجة قالمة

close
close