-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قال إنه تبادل الحديث معها فقط

دراجي: حاليلوزيتش لم يتفاوض مع الفاف ولم يعط موافقته

حسين قيصر
  • 3791
  • 3
دراجي: حاليلوزيتش لم يتفاوض مع الفاف ولم يعط موافقته
ح.م
وحيد حاليلوزيتش

 نفى المعلق الجزائري في شبكة “بيين سبورت” القطرية، حفيظ دراجي، أن يكون الناخب الوطني الأسبق البوسني وحيد حاليلوزيتش قد تفاوض مع الإتحاد الجزائري لكرة القدم وأن يكون أعطى موافقته للعودة مجددا لقيادة الخضر.

 وكتب دراجي في تغريدة له، على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، مساء الأحد يقول:”مرة أخرى أؤكد بأنني تواصلت مع حاليلوزيش هذا الصباح لمعرفة ما يتم تداوله عندنا من أخبار حول عودته فنفى أن يكون قد أعطى موافقته أو تفاوض مع أحد من الاتحاد الجزائري..”.

 وأضاف المعلق الشهير على لسان حاليلوزيتش يقول:”ليس صحيحا أنني أعطيت موافقتي، لقد دار حديث بيننا فقط”.

وختم دراجي تغريدته بالقول:”حاليلوزيش يقول أيضا، من يعتقد بأنني قادر لوحدي على إعادة الاعتبار للمنتخب فهو مخطأ..ويقول أيضا أن المشكلة اليوم أعمق وأكبر من أي مدرب”.

https://www.facebook.com/DerradjiHafid/posts/1789762481104308

 وتعمّد المعلق دراجي نشر هذه التغريدة، وذلك بعد سويعات قليلة فقط من تصريح رئيس الفاف خير الدين زطشي لبعض وسائل الإعلام الوطنية على هامش حضوره جنازة فقيد الكرة الجزائرية حسن لالماس، عندما كشف أنه دخل في مفاوضات مع وحيد حاليلوزيتش وبعض التقنيين الأجانب لخلافة ماجر.

 وذهبت تقارير إعلامية أبعد من ذلك، عندما أكدت أن التقني البوسني أعطى موافقته للإتحاد الجزائري من أجل العودة إلى قيادة الخضر.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • الجزائر في الحضيض

    هذا الفرنسي زطشي بهدلنا
    لابد أن تتدخل الساوطات و تقيلهم بهدلونا هذا أوروبي ومايكذبش و أنتم (مسامين) و تكذبو عيب عليكم رجعتو الجزائر في الحضيض كل الأجناس تتمصخر بنا أرحلو إذا عندكم شوية ضامير
    ياوزير الشباب و الريضة كنك راجل و أقيل هذا المفرنس هو و جماعتو

  • عبد الْقَيُّوم

    ولله اتبهديل الرجل شاد الاتحادية الجزاءيرية لكرة القدم وعطيها للكدوب علي الشعب ولله مايحشم هادي هي ابلادنا ابقي فيها الا الخداع والكدب علي كل حال هادا كمل علي واش ابقي اعلاش مايروحش يستقل وايهنينا

  • وسيم

    معنى هذا ان المصادر الاعلامية الكثيرة التي قالت انه أعطى موافقته تكذب، الكذب اصبح شيئ عادي للأسف، وختم دراجي تغريدته بالقول:”حاليلوزيش يقول أيضا، من يعتقد بأنني قادر لوحدي على إعادة الاعتبار للمنتخب فهو مخطأ..ويقول أيضا أن المشكلة اليوم أعمق وأكبر من أي مدرب”. المشكلة في الاتحادية والاعلام الذي يشحن مراهقي التشجيع، والجمهور الذي يشتم المدرب والعنف، والمشكلة في التدخل في عمل المدرب والمشكلة في جيل الثمانينيات الذين يحسدون الجيل الحالي (ماعدا دحلب وزيدان) ويهدمون بانتقداتهم الهدامة المنتخب وعلى رأسهم ما يسمى بالمدرب ماجر الذي لم يقله زطشي حتى الآن ويتحدث عن تفاوضه مع حاليلوزيتش