الأحد 22 سبتمبر 2019 م, الموافق لـ 22 محرم 1441 هـ آخر تحديث 22:33
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

سيلعب المهاجم الدولي الجزائري أسامة درفلو وفريقه فيتاس أرنهايم الهولندي “بطولة مصغّرة”، للِفوز بِمقعد يسمح بِخوص منافسة الدوري الأوروبي نسخة 2019-2020.   وأنهى فريق فيتاس أرنهايم، الأربعاء، مشواره في بطولة هولندا مُتموقعا في المركز الخامس بِرصيد 53 نقطة، بعد فوزه بِنتيجة (1-3) على المضيف فينلو، لِحساب الجولة الـ 34 والأخيرة من عمر المنافسة.

ودخل المهاجم أسامة درفلو بديلا في هذه المباراة، عند الدقيقة الـ 86. وحينها كان فريقه فيتاس أرنهايم مُتقدّما في النتيجة (1-3).وسيلعب فيتاس أرنهايم لاحقا أمام فريق غرونيغي، والفائز منهما يُواجه النادي المُنتصر في لقاء أوتريخت وهيراكليس. عِلما أن هذه الفرق الأربعة تموقعت ما بين المركزَين الخامس والثامن في جدول ترتيب البطولة.

وبعدها يظفر النادي الفائز بِتأشيرة تمثيل الكرة الهولندية في منافسة الدوري الأوروبي، رفقة فريقَي فينورد (صاحب المركز الرابع) وألكامار (صاحب المركز الخامس).للإشارة، فإن اللاعب درفلو خاض منافسة الدوري الأوروبي مع فريقه فيتاس أرنهايم هذا الموسم، وتجمّدت مشاركتهم في الدور الثالث، بعد فشلهم في اجتياز عقبة نادي بال السويسري.

وحسّن فريق فيتاس أرنهايم ترتيبه مقارنة بِمشواره في بطولة هولندا للموسم الماضي، لمّا أنهى حينها المشاركة في المركز السادس.وبِالنسبة للاعب درفلو (25 سنة)، وفي أوّل تجربة كروية دولية له خارج الوطن، فقد كانت الحصيلة إيجابية، ذلك أنه سجّل 7 أهداف وتمريرتَين حاسمتَين بِألوان فيتاس أرنهايم، في بطولة هولندا للموسم الحالي، فضلا عن هدف ثامن أمضاه في منافسة كأس هذا البلد.وقد يرتفع رصيد أسامة درفلو في مقابلة السد أو مقابلتَي الملحق، إن مرّ فريق فيتاس أرنهايم إلى المحطّة الختامية.

أسامة درفلو الخضر زهير طياب

مقالات ذات صلة

  • بوداوي لأوّل مرّة احتياطي

    عطال والوناس يصنعان فوز نيس

    صنع اللاعبان الدوليان الجزائريان يوسف عطال وآدم الوناس مساء السبت، فوز فريقهما نيس بِنتيجة (2-1) على الضيف ديجون. وأُقيمت فعّاليات هذه المباراة بِرسم الجولة السادسة، من…

    • 1624
    • 0
  • انتقادات لاذعة بسبب مستوياته الضعيفة

    أنصار سانت إيتيان يهاجمون بودبوز بسبب "البورتابل"

    يعيش الدولي الجزائري، رياض بودبوز، أسوأ أيامه مع فريقه الجديد نادي سانت إيتيان الفرنسي، فبالإضافة إلى عدم تقديمه المستويات المنتظرة منذ بداية الدوري الفرنسي، دخل…

    • 2337
    • 1
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close