-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بِألوان فريق فيتاس أرنهايم

درفلو يتنافس على مقعد أوروبي

علي بهلولي
  • 265
  • 0
درفلو يتنافس على مقعد أوروبي
ح.م

سيلعب المهاجم الدولي الجزائري أسامة درفلو وفريقه فيتاس أرنهايم الهولندي “بطولة مصغّرة”، للِفوز بِمقعد يسمح بِخوص منافسة الدوري الأوروبي نسخة 2019-2020.   وأنهى فريق فيتاس أرنهايم، الأربعاء، مشواره في بطولة هولندا مُتموقعا في المركز الخامس بِرصيد 53 نقطة، بعد فوزه بِنتيجة (1-3) على المضيف فينلو، لِحساب الجولة الـ 34 والأخيرة من عمر المنافسة.

ودخل المهاجم أسامة درفلو بديلا في هذه المباراة، عند الدقيقة الـ 86. وحينها كان فريقه فيتاس أرنهايم مُتقدّما في النتيجة (1-3).وسيلعب فيتاس أرنهايم لاحقا أمام فريق غرونيغي، والفائز منهما يُواجه النادي المُنتصر في لقاء أوتريخت وهيراكليس. عِلما أن هذه الفرق الأربعة تموقعت ما بين المركزَين الخامس والثامن في جدول ترتيب البطولة.

وبعدها يظفر النادي الفائز بِتأشيرة تمثيل الكرة الهولندية في منافسة الدوري الأوروبي، رفقة فريقَي فينورد (صاحب المركز الرابع) وألكامار (صاحب المركز الخامس).للإشارة، فإن اللاعب درفلو خاض منافسة الدوري الأوروبي مع فريقه فيتاس أرنهايم هذا الموسم، وتجمّدت مشاركتهم في الدور الثالث، بعد فشلهم في اجتياز عقبة نادي بال السويسري.

وحسّن فريق فيتاس أرنهايم ترتيبه مقارنة بِمشواره في بطولة هولندا للموسم الماضي، لمّا أنهى حينها المشاركة في المركز السادس.وبِالنسبة للاعب درفلو (25 سنة)، وفي أوّل تجربة كروية دولية له خارج الوطن، فقد كانت الحصيلة إيجابية، ذلك أنه سجّل 7 أهداف وتمريرتَين حاسمتَين بِألوان فيتاس أرنهايم، في بطولة هولندا للموسم الحالي، فضلا عن هدف ثامن أمضاه في منافسة كأس هذا البلد.وقد يرتفع رصيد أسامة درفلو في مقابلة السد أو مقابلتَي الملحق، إن مرّ فريق فيتاس أرنهايم إلى المحطّة الختامية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!