الأربعاء 17 جويلية. 2019 م, الموافق لـ 15 ذو القعدة 1440 هـ آخر تحديث 22:04
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
أرشي

يُعاني اللاعب الدولي الجزائري أسامة درفلو إصابة على مستوى الكاحل، غيّبته عن مباراة فريقه فيتاس أرنهايم والمُنافس غرونينغي الهولنديَين، مساء الثلاثاء.

ولم تُوضّح إدارة نادي فيتاس أرنهايم الهولندي مدى خطورة إصابة المهاجم درفلو من عدمها، ومدّة العلاج والإبتعاد عن المنافسة.

وانتصر فيتاس أرنهايم بِنتيجة (3-1) على الضيف غرونينغي، وسيُواجه لاحقا المُنافس أوتريخت، على أن يحصد الفائز منهما تأشيرة تمثيل الكرة الهولندية في الدوري الأوروبي الموسم المقبل، رفقة ناديَي فينورد وألكمار. كما تنصّ عليه لوائح البطولة في هذا البلد.

وكان شطر الذهاب بِتاريخ السبت الماضي وبِملعب نادي غرونينغن، قد عرف خسارة فيتاس أرنهايم بِنتيجة (1-2)، وهو ما منحه “آليا” تأشيرة التأهّل. في مباراة غاب عنها أيضا أسامة درفلو، للسبب المذكور.

وتألّق درفلو هذا الموسم مع فريقه فيتاس أرنهايم، في أوّل تجربة احترافية له خارج الوطن. حيث سجّل 8 أهداف وتمريرتَين حاسمتَين، في كلّ المنافسات الرّسمية للأندية.

وبعيدا عن الإصابة، يأمل أسامة درفلو (25 سنة) في خوض نهايات كأس أمم إفريقيا مع المنتخب الوطني الجزائري، البطولة الكروية القارية المُقرّر انطلاقها بِمصر في الـ 21 من جوان المقبل. علما أن درفلو لم يسبق له المشاركة في “الكان”.

وقبل تاريخ الـ 27 من ماي الحالي، سيُعلن الناخب الوطني جمال بلماضي عن قائمة اللاعبين المعنيين بِخوض نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019.

أسامة درفلو الخضر

مقالات ذات صلة

  • مازال مرتبطا بعقد لغاية العام المقبل مع الترجي التونسي

    يوسف بلايلي في طريقه إلى الدحيل القطري

    خطف النجم الجزائري يوسف بلايلي، مهاجم "محاربي الصحراء"، الأضواء بشدة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المُقامة في مصر، بعد ما ساهم بشكل كبير في تألق…

    • 801
    • 0
  • دخل في مفاوضات مع إدارة النادي التركي

    بن طالب يقترب من مزاملة فيغولي بغلطة سراي التركي

    يقترب فريق غلطة سراي التركي من تعزيز صفوفه بنجم جزائري آخر، بعد تألق النجم سفيان فيغولي في الموسم الماضي، والإضافة التي قدمها اللاعب لصفوف عملاق…

    • 369
    • 0
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close