الإثنين 17 ديسمبر 2018 م, الموافق لـ 09 ربيع الآخر 1440 هـ آخر تحديث 18:14
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

استقالة بوهلال تُربك الدفاع

يواجه دفاع تاجنانت، الموجود دون مدرب منذ استقالة كمال بوهلال الثلاثاء المنصرم مباشرة عقب المقابلة التي تعثر فيها الفريق بميدانه (0-0) أمام اتحاد بلعباس لحساب الجولة الـ11 من بطولة الرابطة الأولى، مأزقا حقيقيا في ظل عدم حصول إدارة النادي على رخصة تمكنها من التعاقد مع مدرب جديد.
ومن بين الأسماء المرشحة لتدريب الفريق، يبرز بقوة اسم الحارس الدولي السابق اليامين بوغرارة الذي تتردد أخبار بشأن احتمال عودته إلى الفريق الذي كان حقق معه صعودا تاريخيا إلى الرابطة الأولى في 2015. بالإضافة إلى تداول اسم المدرب سي الطاهر شريف الوزاني، الذي يبقى دون فريق منذ مغادرته شباب بلوزداد.
لكن يبدو أن مساعي إدارة دفاع تاجنانت للحصول على خدمات مدرب جديد من شأنها أن تؤول بالفشل، باعتبار أن النادي قد استنفد الإجازتين المخصصتين لكل فريق في الموسم من أجل استقدام مدرب، بعد أن تعاقد مع كل من التونسي حمادي الدو وكمال بوهلال.
ومعلوم أنّ الاتحادية الجزائرية لكرة القدم قد حددت شهر جوان المنصرم عدد الإجازات المخصصة لاستقدام المدربين باثنتين لكل فريق خلال الموسم، في محاولة منها لوضع حدّ لمسلسل الاستقالات والإقالات التي تطال المدربين.
وتفيد مصادر مطلعة بأن رئيس دفاع تاجنانت، طاهر قرايش، قد استغل فرصة مشاركته أول أمس السبت في أشغال الجمعية العامة الاستثنائية للاتحادية الجزائرية المنعقدة بمركز سيدي موسى، لطلب رخصة تمكن فريقه من استقدام مدرب ثالث لكن طلبه قوبل بالرفض.
وفي انتظار الجديد، سيتنقل دفاع تاجنانت غدا الثلاثاء إلى وهران لمواجهة المولودية المحلية في إطار الجولة الـ12، في مواجهة سيكون فيها رفاق الهداف كريم عريبي مطالبين بتحقيق نتيجة إيجابية يحسنون بها وضعيتهم في الترتيب العام حيث يحتلون المركز الـ14 بتسع نقاط.
ع. ع

https://goo.gl/iv6a8p
اتحاد بلعباس دفاع تاجنانت كمال بوهلال

مقالات ذات صلة

  • موسم 2018-2019

    هذا هو تاريخ إسدال ستار البطولة الوطنية

    يُسدل ستار البطولة الوطنية لكرة القدم في الـ 4 من ماي المقبل، كما جاء في آخر اجتماع للمكتب الفيدرالي للإتحاد الجزائري للعبة. وتُستأنف بطولة القسم الوطني…

    • 327
    • 0
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close