-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في آخر اجتماع لِلجنة الإنضباط

دفاع تاجنانت “يُودّع” جمهوره

علي بهلولي
  • 540
  • 0
دفاع تاجنانت “يُودّع” جمهوره
ح.م
دفاع تاجنانت

سلّطت لجنة الإنضباط، الإثنين، على فريق دفاع تاجنانت عقوبة إجراء مباراة واحدة بِمدرجات شاغرة وتسديد غرام مالية بِقيمة 200 ألف دينار.

جاء ذلك بِسبب استعمال أنصار دفاع تاجنانت للشهب النارية ورشقهم أرضية الملعب بِهذه المقذوفات الممنوعة، خلال مباراة البطولة الوطنية التي جمعت فريقهم مع الضيف مولودية وهران، السبت الماضي.

وهكذا لن يلعب دفاع تاجنات أمام جمهوره حتى ينطلق الموسم المقبل، ذلك أنه سيُجري 3 لقاءات فيما تبقى من النسخة الحالية: يخوض مقابلتَين خارج القواعد أمام أمل عين مليلة ونادي البارادو، ويُواجه بِميدانه شباب قسنطينة في الـ 21 من ماي الحالي، وهو اللقاء المعنيّ بِالعقوبة.

وفي بطولة القسم الثاني، تعرّض رئيس نادي ترجي مستغانم شارف بن شني، والمدير الرياضي لِنادي وداد تلمسان يوسف برحال، لِعقوبة الإيقاف المُؤقت، وسيمثلان أمام مكتب لجنة الإنضباط ظهيرة هذا الخميس، للفصل في أمرَيهما.

جاء ذلك بِسبب التصريحات الإعلامية الحادّة والناقمة، التي أدلى بها بن شني وبرحال لِرجال الصحافة، بعد مقابلات الجولة الـ 30 والأخيرة من عمر البطولة. عِلما أن وداد تلمسان فشل عند المشهد الختامي في الصعود إلى القسم الأوّل، بينما نزل ترجي مستغانم إلى الدرجة الثالثة (قسم الهواة).

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!