الثلاثاء 18 جوان 2019 م, الموافق لـ 15 شوال 1440 هـ آخر تحديث 22:01
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

دفاع تاجنانت

سلّطت لجنة الإنضباط، الإثنين، على فريق دفاع تاجنانت عقوبة إجراء مباراة واحدة بِمدرجات شاغرة وتسديد غرام مالية بِقيمة 200 ألف دينار.

جاء ذلك بِسبب استعمال أنصار دفاع تاجنانت للشهب النارية ورشقهم أرضية الملعب بِهذه المقذوفات الممنوعة، خلال مباراة البطولة الوطنية التي جمعت فريقهم مع الضيف مولودية وهران، السبت الماضي.

وهكذا لن يلعب دفاع تاجنات أمام جمهوره حتى ينطلق الموسم المقبل، ذلك أنه سيُجري 3 لقاءات فيما تبقى من النسخة الحالية: يخوض مقابلتَين خارج القواعد أمام أمل عين مليلة ونادي البارادو، ويُواجه بِميدانه شباب قسنطينة في الـ 21 من ماي الحالي، وهو اللقاء المعنيّ بِالعقوبة.

وفي بطولة القسم الثاني، تعرّض رئيس نادي ترجي مستغانم شارف بن شني، والمدير الرياضي لِنادي وداد تلمسان يوسف برحال، لِعقوبة الإيقاف المُؤقت، وسيمثلان أمام مكتب لجنة الإنضباط ظهيرة هذا الخميس، للفصل في أمرَيهما.

جاء ذلك بِسبب التصريحات الإعلامية الحادّة والناقمة، التي أدلى بها بن شني وبرحال لِرجال الصحافة، بعد مقابلات الجولة الـ 30 والأخيرة من عمر البطولة. عِلما أن وداد تلمسان فشل عند المشهد الختامي في الصعود إلى القسم الأوّل، بينما نزل ترجي مستغانم إلى الدرجة الثالثة (قسم الهواة).

البطولة الوطنية دفاع تاجنانت مولودية وهران

مقالات ذات صلة

  • بعد أن كان الأمر يقتصر على المنشطات

    خطر المخدّرات في البطولة الوطنية "يتبرعم"

    دقّ الدكتور جمال الدين دمرجي رئيس اللجنة الطبية التابعة للفاف ناقوس الخطر، بعد تفشّي آفة تعاطي المخدّرات لدى لاعبي البطولة الوطنية.وقال الدكتور جمال الدين دمرجي…

    • 141
    • 1

التعليقات في هذا الموضوع مغلقة!

close
close