-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الأمين العام للجمعية صمادي يكشف ما جرى في مؤتمر"تقرت" ويؤكد:

دلهامي رئيسا شرعيا للجاحظية ووثيقة المكتب السابق غير قانونية

الشروق أونلاين
  • 1642
  • 0
دلهامي رئيسا شرعيا للجاحظية ووثيقة المكتب السابق غير قانونية
ح.م

عقب “البيان” الأخير الذي اعتبر فيه المكتب الوطني لجمعية “الجاحظية” أنّ ما انبثق عن الجمعية العامة المنعقدة بـ “تقرت” في الـ17 فيفري الجاري، غير قانوني ومجرد معطيات لا أساس لها من الصحة، ردّ الأمين العام لـ”الجاحظية” ورئيس مكتب عنابة جمال صمادي بأنّ “بيان” المكتب القيادي السابق وفق تعبيره غير قانوني.

وقال “صمادي” في “بيان” مرفوق بمحضر معاينة لعقد جمعية عامة لتجديد جمعية “الجاهظية”، تملك “الشروق” نسخة منهما، إنّ الوثيقة التي تم نشرها وتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك” من طرف المكتب القيادي السابق لجمعية “الجاحظية” غير قانونية.

 وجاء في “البيان”: “نظرا إلى وقائع الجمعية العامة المنعقدة بتاريخ 17/02/2018 بالمقاطعة الإدارية تقرت من أجل تجديد المكتب الوطني وبحضور المحضر القضائي بن طبة محمد، ومحمد تين وجمعي أعضاء المكتب الوطني ورؤساء الفروع وأربعة أعضاء مرافقين لهم، تم تعيين لجنة لتسيير الجمعية مشكلة من الأعضاء عبد الرحمان عزوق رئيسا، جمال صمادي وبورابعة رضا عضوين.

ولفت البيان إلى أنّ أجواء المؤتمر سارت في أجواء عادية، حيث قدم فيها الدكتور محمد تين تقريره الأدبي لسنة 2017، ليقوم بعدها الطاهر مشنوة التقرير المالي. وأكد المصدر ذاته أنّ التصويت عليهما تم بالإجماع مع العلم بعدم تسليم التقريرين للمحضر القضائي المعين، وفق “البيان” بطلب من المكتب المسير جلابية سليمة والمرفق بالأمر على العريضة الصادرة في “12 فيفري 2018”.

وذكر صاحب البيان أنّه تم فتح الترشح لأجل منصب رئيس الجمعية، حيث ترشح كل من صابر بوزيد، محمدي خير الدين، عبد الجليل دلهامي، محمد تين. وأكدّ أنّ النتائج أسفرت عن فوز عبد الجليل دلهامي بـ25 صوتا، وحصل محمد تين على 12 صوتا، و3 أصوات لصابر بوزيد وصوتين لمحمدي خير الدين. وبالتالي، حسب البيان، أعلن عن فوز عبد الجليل دلهامي بمنصب رئيس “الجاحظية”. وعليه، يعتبر الأمين العام لـ”الجاحظية” جمال صمادي أنّ كل الوقائع صحيحة ونتائج الانتخابات كانت واضحة وعلانية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!