-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قال إنه لم يأخذ فرصته مع"الخضر"..

دوخة: “أستغرب تهميش ماجر لي ولم أحدد وجهتي المستقبلية”

سليم دريس
  • 448
  • 0
دوخة: “أستغرب تهميش ماجر لي ولم أحدد وجهتي المستقبلية”
ح.م
عز الدين دوخة

جدد حارس نادي “أحد” السعودي، الجزائري عز الدين دوخة استغرابه لـ “التهميش” الذي يلقاه من قبل مدرب المنتخب الوطني رابح ماجر، عقب تواصل تجاهله له منذ توليه زمام العارضة الفنية لـ “الخضر” شهر أكتوبر من العام الفارط 2017، رغم تألقه الملفت بألوان ناديه الجديد في الدوري السعودي، خصوصا أن دوخة بات مرشحا ليكون ضمن قائمة أفضل حراس الموسم الحالي 2017 – 2018، حيث اعتبر دوخة أن مدرب المنتخب الوطني لم يمنحه فرصته في الوجود ضمن التشكيلة الوطنية.
وكان رابح ماجر قد اختار في الآونة الأخيرة قائمة ضمت 24 لاعبا، تحسبا لمواجهة المنتخب السعودي وديا في الـ 9 من ماي الجاري بإسبانيا، من دون وجود اسم الحارس دوخة في القائمة.
وقال دوخة في تصريحات خص بها صحيفة “سبق” السعودية: “في الحقيقة أنا مستغرب من هذا القرار، حيث إنني في السعودية رشحت لأكون ضمن قائمة أفضل حراس الموسم الكروي، أما في بلدي فلم آخذ الفرصة بعد مع تشكيلة المدرب رابح ماجر”.
كما لم يفوت دوخة الفرصة لتمرير رسالة مباشرة إلى ماجر عبر الصحيفة السعودية، داعيا إياه إلى الالتفات قليلا نحو الكرة في الخليج، مؤكدا أن البطولة السعودية تعد من بين أقوى الدوريات في المنطقة، وتألقه مع نادي “أحد” لم يكن من باب الصدفة، حيث قال دوخة في الصدد: “عندما شاهدت اسمي بينهم شعرت بسعادة ومع أني لم أتوج بها كحارس فهذا بحد ذاته إنجاز وتتويج بالنسبة إلي، حيث أكرمني الله بوصولي إلى هذه المرحلة في أول موسم لي بين ثلاثة أو أربعة حراس أجانب، فهو شرف كبير أن أكون ضمن هذه القائمة، وبهذه المناسبة أبارك لحارس الأهلي محمد العويس على التتويج بالجائزة”.
جدير بذكره، أنه إلى حد اليوم لم يهضم الحارس دوخة إبعاده من المشاركة في مونديال البرازيل 2014 من قبل المدرب الأسبق البوسني وحيد خاليلوزيتش الذي فضل الاحتفاظ عشية السفر للتربص في سويسرا بالثلاثي مبولحي وزماموش وسيدريك.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!