-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
اختير ضمن التشكيلة المثالية في "الليغ 1"

دولور “بوزلوف” يلهب “السوشيال ميديا” والجزائريون يتفاعلون معه

توفيق عمارة
  • 1597
  • 0
دولور “بوزلوف” يلهب “السوشيال ميديا” والجزائريون يتفاعلون معه
أرشيف

أثار الدولي الجزائري، آندي دولور، جنون الجماهير الجزائرية بعد تسجيله لهدفين بالرأس وتقديمه لتمريرة حاسمة بالرأس أيضا، خلال مباراة فريقه مونبولييه أمام نادي ستراسبورغ في الأسبوع الـ11 من الدوري الفرنسي، والتي انتهت بفوز فريقه بـ4ـ3ـ. تألق جعله يختار ضمن التشكيلة المثالية للجولة.

وتزامنت رأسيات الهداف الجزائري مع الإشادة الواسعة التي حظي بها عقب الهدف الذي سجله مع المنتخب الجزائري في مرمى زيمبابوي يوم 16 نوفمبر الماضي، ووقع دولور هدفه برأسية شبهتها الجماهير الجزائرية بالنطحة القوية.

دولور كان تفاعل بقوة مع الجماهير الجزائرية بعد لقاء زيمبابوي، ونشر تغريدة على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، رسم فيها لقبه الجديد “بوزلوف دولور” وأرفقها بصورة كبش بقرون كبيرة، كتشبيه للضربات الرأسية القوية لمهاجم “الخضر”.

وتفاعلت الجماهير الجزائرية بشكل واسع مع دولور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، ونشر لاعب مونبولييه الفرنسي تغريديتين تبرز سعادته الكبيرة بالأجواء التي صنعها المشجعون الجزائريون معه بعد تألقه اللافت في لقاء ستراسبورغ، نجم “محاربي الصحراء” قال في الأولى تعليقا على فيديو أرسله أحد متابعيه، يبرز كبشا ينطح كرة قدم: “إنه ليس سيئا على الإطلاق..”، وهي التغريدة التي لقيت بدورها تفاعلا كبيرا من طرف الجزائريين، الذين أجمعوا على تسميته بـ”الكبش” لقوة “نطحاته” الرأسية.

ولم يتأخر هداف مونبولييه في نشر تغريدة أخرى بعد التفاعل الكبير، وقال فيها: “أرى كباشا في كل مكان..”، وتابع: “نحن نستمتع مع بعض..نحن نفتقدكم كثيرا”، في إشارة للجماهير الجزائرية الغائبة عن المدرجات بسبب جائحة كورونا.
وتابع الدولي الجزائري: “3 أهداف وتمريرة حاسمة في أسبوع واحد..أنا رجل سعيد”، وسجل دولور هدفا مع المنتخب الوطني الاثنين الماضي، قبل أن يتبعه بهدفين وتمريرة حاسمة مع فريقه في “الليغ 1″، والتي جاءت كلها بالرأس.

وتهافت الجزائريون للتعليق على تغريدة نجمهم المحبوب والمعروف بنشاطه الكبير في “السوشيال ميديا”، وقال أحدهم: “واصل في إمتاعنا”، قبل أن يضيف آخر: “أنت محارب وخلفك شعب يحبك..رائع ما تقدمه”، وتابع معجب آخر: “تحيا بوزلوف”، ولم يتردد آخر في وصفه بالمقاتل.

ورفع المهاجم الجزائري حصيلته التهديفية مع نادي مونبولييه هذا الموسم إلى ستة أهداف في 11 مباراة، ليؤكد بذلك بأنه النجم الأول لنادي الجنوب الفرنسي، كما سجل رقما قياسيا لكونه كان حاسما في ثلاثة أهداف كاملة لأول مرة في مشواره في الدوري الفرنسي، الذي لعب فيه 178 مباراة كاملة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!