الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م, الموافق لـ 13 ربيع الأول 1440 هـ آخر تحديث 20:40
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
  • المنافسة كانت عن فئات الفكاهة، الجمال،الرياضة، الموسيقى، سلسلات الويب وأفضل يوتيوبر 2017

لم تخرج أسماء المتوجين بجوائز مسابقة “اليوتوب الجزائرية” أو “ألجيرين يوتيوبرز أواردز”، التي أقيمت مؤخرا، عن نطاق توقعات الجمهور، حيث حصد “اليوتيوبر” شمسوديزاد جوكر جائزة ” أفضل يوتيوبر للعام 2017″ عن فيديو “مانسوطيش”، فيما حصلت بطلة مسلسل “الخاوة” شيرين بوتلة على جائزة أفضل يوتيوبرز عن فئة الجمال، بينما توّج الثنائي رمزي وسمير من فرقة “زنقا” كصاحبا أحسن سلسلة فكاهية على “الويب”.

وفي أول تعليق له على الجائزة، كتب شمس الدين العمراني (شمسوديزاد جوكر) عبر صفحته الخاصة على “فايسبوك”: “الحمد لله، بفضلكم تحصلت على جائزة أحسن يوتوبر للعام 2017..هذا ماشي نجاحي وحدي بل نجاح لي و لزروطة وأنس تينا وعادل سويزي وزنڨا ومروان ڨروابي ومراد أودية.. وكل اليوتوبرز الجزائريين .. آيا باركولنا ما تحشموش” !!.

وكان فندق “شيراطون-نادي الصنوبر” بسطاوالي، قد شهد إطلاق الطبعة الأولى من مسابقة “اليوتوب الجزائرية” تحت شعار “معا ضد العنصرية”، حيث قدم جموع المرشحين للجوائز “فيديو” في هذا الإطار، قبل أن يعلن المُحضر القضائي الذي سهر على نزاهة المسابقة التي اعتمدت على تصويت الجمهور أسماء أفضل الشباب الناشطين عبر محرّك الفيديوهات الشهير في مختلف المجالات: فكاهة، جمال، رياضة، موسيقى سلسلات الويب وأفضل “يوتيوبر 2017”. فيما تمثلت المفاجأة في حضور الفكاهي عادل سويزي الذي قدم عرض قصير بعنوان “أوكي بي بي” الذي اشهر به وحظي بتصفيق جميع الحاضرين.

يذكر أن فئة الفكاهة تنافس فيها كل من: مراد أوديا، فؤاد بان، ميسشاوريدكس.. وعن فئة الجمال ترشح كل من شيرين بوتلة، أميرة ريا، يومي UP وإيناس بوتي، وفي فئة الموسيقى تنافس على افضل جائزة: ميسشا، Toutefine& Sam MB، Westbird’s وكريم آيت مختار، بينما في فئة الرياضة تنافس: سيد أحمد بن قرطبي، بلال قنيز، جليل ميرازقة وجيم ألجيري.

أما بالنسبة لفئة سلسلات الويب فقد ترشحت لها سلسلات: “كافي حوما”، “دارنا شو”، “لافامي”، “أحنا ليزالجيرين”.. وأخير فئة أفضل “يوتيوبر” ترشح لها: شمسوديزاد جوكر، زنقا كريزي ويوسف زروطة. وجاءت النتائج النهائية للمسابقة كالتالي:

– فئة الجمال: شيرين بوتلة (مودموزيلS).

– فئة الرياضة: جيم ألجيري.

– فئة الفكاهة: مراد أوديا.

– فئة الموسيقى: ميسشا.

– فئة سلسلات الويب: “أحنا  LES ALGERIENS”.

– يوتيوبر العام: شمسوديزاد جوكر.

مقالات ذات صلة

  • معرض "الزنيقة" بالبليدة في طبعته الثانية

    فضاء للتعارف واكتشاف العصافير النادرة

    احتضنت "الزنيقة" بمدينة الورود البليدة، مبادرة شبانية من أجل الوقوف على المواهب الشابة، والتعبير عنها في مختلف المجالات، واستطاعت في طبعتها الثانية أن تجمع أكثر…

    • 663
    • 0
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close