الأحد 17 فيفري 2019 م, الموافق لـ 12 جمادى الآخرة 1440 هـ آخر تحديث 10:28
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح م

أنطوان جريزمان

قال ديدييه ديشامب، المدير الفني للمنتخب الفرنسي، إنه لا يشعر بالقلق من تأثر مستوى لاعبه أنطوان جريزمان، المحترف ضمن صفوف أتلتيكو مدريد، بما يثار حول مستقبله وإمكانية انتقاله إلى برشلونة، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.
ويستعد جريزمان لقيادة المنتخب الفرنسي بعد أيام قليلة، للمشاركة في نهائيات كأس العالم في روسيا، علما بأن منتخب “الديوك” يلعب ضمن منتخبات المجموعة الثالثة، التي تضم كلا من أستراليا وبيرو والدنمارك.
وتشير التقارير إلى أن اللاعب الفرنسي بات قريبا من الرحيل عن أتلتيكو مدريد، والانتقال إلى برشلونة نظير تحمل النادي الكتالوني قيمة الشرط الجزائي في عقد جريزمان مع “الروخيبلانكوس” المقدرة بـ100 مليون يورو.
وأوضح ديشامب في مؤتمر صحفي أبرزته صحيفة “سبورت” الكتالونية، أن جريزمان سيكشف النقاب عن مستقبله خلال أسبوعين على الأكثر، وقبل انطلاق كأس العالم، لافتا إلى أن قراره لن يؤثر مطلقا على مستواه مع المنتخب الوطني في البطولة.
وأشار المدرب الفرنسي إلى أنه لن يتدخل من قريب أو بعيد في قرار جريزمان، لافتا إلى أن اللاعب وحده من يملك حق تحديد وجهته المقبلة.
ولمحت صحيفة “سبورت” المعروفة بانتمائها إلى برشلونة، إلى إمكانية استغلال النادي وجود جريزمان بجانب ثنائي “البلوجرانا” صمويل أومتيتي وعثمان ديمبيلي في غرفة ملابس منتخب فرنسا، لإقناع اللاعب بالانتقال إلى صفوف الفريق في صيف 2018.

https://goo.gl/rjM8bx
أنطوان جريزمان المنتخب الفرنسي ديدييه ديشامب

مقالات ذات صلة

  • الفرنسي فرانك ريبيري:

    لازلت أشعر أني استحق الكرة الذهبية سنة 2013

    يواصل النجم الفرنسي فرانك ريبيري المخضرم، مهاجم نادي بايرن ميونخ الألماني، استعادة ذكرياته في مسيرته الكروية الحافلة بالبطولات والإنجازات في البوندسليغا ودوري أبطال أوروبا أو…

    • 661
    • 0
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close