-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في أحدث ظهور للدولي الجزائري

ديلور: المال لا يصنع السّعادة

علي بهلولي
  • 2304
  • 3
ديلور: المال لا يصنع السّعادة

ردّ اللاعب الدولي الجزائري أندي ديلور، الإثنين، بِشيء من الأخلاق على مَن يُصرّون على إطلاق منافسة الرابطة الأوروبية الممتازة.

وقال أندي ديلور عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “الثراء (المال) لا يصنع السّعادة”. في ردّ على سؤال طرحه عليه مُشجع كروي حول منافسة الرابطة الأوروبية الممتازة.

وتستعدّ كبرى أندية القارة العجوز لِإطلاق منافسة سمّتها “الرابطة الأوروبية الممتازة”، على أن تُجرى أوّل نسخة عام 2024.

وتطمح هذه الأندية إلى هدف وحيد، وهو جني مزيد من الأموال. بعد النجاح الخرافي والمُدوّي لِمنافسة رابطة أبطال أوروبا، التي شُرع في خوض نسختها الجديدة في موسم 1992-1993.

وأُثير جدل كبير مساء الأحد والإثنين حول هذه المنافسة، حيث هدّدت “الفيفا” والإتحاد الأوروبي لكرة القدم اللاعبين من المشاركة فيها، بِالإقصاء من خوض كأس العالم أو بطولة أمم أوروبا أو كأس أمم إفريقيا (أو بطولات قارية أخرى)، وسط إصرار كبرى أندية االقارة العجوز على إطلاق هذه المنافسة. فيما طالبت النقابة العالمية للاعبين المحترفين كل الفاعلين في الحقل الكروي بِتغليب لغة الحوار، وإيجاد حلّ توافقي. وشدّدت على ضرورة عدم وضع اللاعبين بين المطرقة والسندان.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • سيف الحجاج

    المال لا يصنع السعادة ؟!! اعطيني سيارة فيراري وخليني ابكي امامها .🙈

  • مواطن جزائري

    الثراء (المال) لا يصنع السّعادة”. ؟؟؟ لاكنه يصنع التعاسة ياأندي ديلور...............

  • سهيل

    ديلور : المال لا يصنع السعادة أنا : نعم لكنه يشتري لك الاشياء و يمكنك من فعل الاشياء التي تجعلك سعيدا ... لكن ديلور : نو نو جي دي المال لا يصنع السعادة انا : مي نو ق*** السعادة امر نسبي لا وجود لها في هذا الكون بل لا يمكن قياسها ولا معرفتها بل هي خواطر و راحة وطمانينة قد تجدها عند افقر الناس... براف بوان الا ليني ْ