-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد تسببه في خسارة الجولة الماضية

ديلور سعيد بأول أهدافه في الدوري الفرنسي

توفيق عمارة
  • 1273
  • 0
ديلور سعيد بأول أهدافه في الدوري الفرنسي

عبر الدولي الجزائري، أندي ديلور، عن سعادته بأول أهدافه في الدوري الفرنسي، وقاد مهاجم “الخضر” الجديد فريقه للعودة بنقطة ثمينة من بوردو في لقاء الجولة الثانية من “الليغ 1″، وهو الذي كان تسبب في خسارة فريقه للقاء الجولة الأولى على ملعبه أمام نادي رين بهدف دون رد، بعد أن ضيع ركلة جزاء في المرحلة الثانية.

وسجل ديلور هدفاً مقصياً رائعاً في الدقيقة (22)، ليتلقى صاحب الـ(27 عاماً) سيلاً من عبارات الثناء والمديح من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على “تويتر”، بعد أن قاموا بإعادة نشر التسجيل المصور لهدفه الرائع في شباك بوردو، فيما وصف آخرون ديلور بـ”الساحر”، بسبب المقصية المُذهلة التي قام بها.

وقال ديلور في تصريحات بعد نهاية المباراة: “أنا سعيد بهذا الهدف، خاصة أني كنت متأثرا بتضييعي لضربة جزاء في اللقاء الفارط أمام نادي رين..”، مضيفا: “كان يجب أن أنسى تلك الضربة وأسجل في أقرب فرصة وهو ما حدث.. لكن للأسف لعبنا مباراتين من دون تسجيل أي فوز لحد الآن..”، وشدد مهاجم “الخضر” على ضرورة تحسين بعض النقاط في طريقة لعب فريقه، وصرح: “لقد قدمنا مستوى جيدا في الشوط الأول، لكننا فشلنا في المحافظة على نفس النسق في الشوط الثاني، خاصة في الخط الخلفي..”، وتابع: “يجب أن نحسن من مردودنا في الجولات المقبلة ونركز على حسم مبارياتنا بشكل أسرع..”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!