الإثنين 27 جانفي 2020 م, الموافق لـ 01 جمادى الآخرة 1441 هـ آخر تحديث 15:48
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
أرشيف

اتّهم اللاعب الدولي الجزائري أندي ديلور الحكام والإعلام الفرنسيَين، بِالإنحياز إلى فريق باريس سان جيرمان رائد ترتيب البطولة المحلية.

وقال أندي ديلور إنه طلب من الحكم معاينة الفيديو (الفار) ومنح فريقه مونبلييه ضربة جزاء شرعية، لكنه ردّ عليه ساخرا: “لا داعي لِهذا الإجراء”!

حدث ذلك خلال مباراة مونبلييه والضيف باريس سان جيرمان، مساء السبت الماضي. في إطار الجولة الـ 17 من عمر البطولة الفرنسية.

وأضاف مهاجم فريق مونبلييه في أحدث مؤتمر صحفيّ له، أنه لمّا يُشاهد مقابلات “البي آس جي” تلفزيويا، يتعجّب للإنحياز الفاضح للمعلّقين إلى هذا الفريق، حيث يُقيمون الدنيا ولا يُقعدونها إذا حُرم نادي العاصمة الفرنسية من هدف أو ضربة جزاء أو مخالفة خطيرة. يقول ديلور بِنوع من الإستياء.

ومعلوم أن فريق باريس سان جيرمان “مدلّل” إعلاميا بِفرنسا، وأيضا من قبل الحكام. وهو الإمتياز الذي لا يجده خارج بلده، وأحد أسباب إخفاقه في رابطة أبطال أوروبا، التاج القاري الذي يلهث لِحصده بِدون طائل.

أندي ديلور الإعلام باريس سان جيرمان

مقالات ذات صلة

  • بِألوان فريق قلعة السرايا

    فيغولي يمُرّ إلى ربع نهائي كأس تركيا

    تأهّل اللاعب الدولي الجزائري سفيان فيغولي وفريقه قلعة السرايا مساء الخميس، إلى ربع نهائي منافسة كأس تركيا. وفاز فريق قلعة السرايا بِنتيجة (2-1) على الزائر نادي…

    • 564
    • 0
  • كأس إنجلترا

    بن طالب يعود بعد غياب اقترب من السنة

    خاض اللاعب الدولي الجزائؤري نبيل بن طالب مساء السبت، أوّل مباراة له مع فريقه الجديد نيوكاسل الإنجليزي، وبعد غياب عن المنافسة اقترب من مدّة السنة. وتعادل…

    • 2879
    • 0
600

3 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • برمضان خياطي

    ما قاله ديلور عن تحيز المعلقين والصحفيين والحكام الفرنسيين لفريق العاصمة باريس …. ينطبق على تحيز المعلقين والحكام والصحفيين عندنا بالجزائر للفرق العاصمية وأحسن دليل هدف التعادل لشبيبة الساورة أمام بلوزداد الصحيح الذي رفضه الحكم لتفوز بلوزداد العاصمية ذراع !! فمن بيته من زجاج لا يرمي الناس بحجر أو كما قال أبو الأسود الدؤلي:
    لا تَنهَ عَن خُلُقٍ وَتَأتيَ مِثلَهُ*********عارٌ عَلَيكَ إِذا فَعَلتَ عَظيمُ
    ابدأ بِنَفسِكَ وَانَها عَن غِيِّها******فَإِذا انتَهَت عَنهُ فَأَنتَ حَكيمُ
    الجهوية هي مرض يصيب الوطنية أخطر من الإيدز … فلا تتكلموا عن فرنسا لأنها نموذجكم دائما حتى في العنصرية.

  • yezemri

    c’est la pure vérité

  • gmachaali

    انهم عنصريون ولا زالوا يتصرفون نحو الجزائر بعقلية مستعمرة فرنسية ولا زالوا لم ينسوا ما فعلت بهم الجزائر وابنائها الاحرار وليس خردة اليوم الذين يتهافتون للعيش هناك رغم ان فرنسا تهينهم ولا تقيمهم ومنهم سعيداني الحركي والشريق عباس وزير المجاهذين سابقا والكثير من المشلولين والمشلولات ..اما فريق باري سان جرمان فاشد ما اكره هم لا عبيه المتكبرون المتعجرفون الذين يغرفون من اموال اصحابي العباءات القطريين وهم لا يحسنو ن اللعب الا داخل فرنسا ..ديلور جزائري ق لانه اوقف المتكبر نايمار عند حده وعرفه بقيمته وكم يساوي ..

close
close