-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قبيل انطلاق رحلة المونديال

ديلور “يُدغدغ” بلماضي!

علي بهلولي
  • 11735
  • 0
ديلور “يُدغدغ” بلماضي!
أندي ديلور

وجّه اللاعب الدولي الجزائري أندي ديلور بِطريقة غير مباشرة، رسالة إلى الناخب الوطني جمال بلماضي، من أجل المشاركة في مواجهتَي جوان المقبل.

ويتبارى المنتخب الوطني الجزائري مع الزّائر الجيبوتي والمضيف البوركينابي في جوان المقبل، بِرسم الجولتَين الأولى والثانية من دور المجموعات لِتصفيات مونديال 2022.

ووصف أندي ديلور (29 سنة) التقني جمال بلماضي بِأنه أفضل مدرب، لعب تحت إمرته في مشواره الكروي.

جاء ذلك في أحدث ظهور إعلامي للمهاجم الجزائري ديلور، عبر القناة الإلكترونية الفرنسية “كونبيني”.

وكان بلماضي قد أبدى غضبا شديدا من بعض اللاعبين في أواخر مارس الماضي، بِسبب رضوخهم لِمسؤولي أنديتهم الفرنسية، وعدم الإلتحاق بِصفوف المنتخب الوطني الجزائري، لِخوض مواجهتَين رسميتَين أمام زامبيا وبوتسوانا.

وتردّد أن الناخب الوطني كان يُلمّح إلى أندي ديلور مهاجم فريق مونبلييه، ومتوسط الميدان زين الدين فرحات من فريق نيم.

ويكون ديلور قد حاول طيّ هذه الصفحة وفتح أخرى، كنوع من الإعتذار إلى الناخب الوطني جمال بلماضي. حتى يعفو عنه، ويدعوه إلى المشاركة في مقابلتَي جيبوتي وبوركينا فاسو.

ولكن رغبة ديلور قد لا تُلبّى! بِسبب ذكر هذا اللاعب السّاخر أنه يُفضّل الإعتناء بِهندامه لو يُمارس مستقبلا مهنة التدريب، مثل ارتداء البذلة الكلاسيكية الأنيقة، والحذاء الفاخر، وأيضا الوشاح (شتاءً)، على الطريقة الإيطالية (نور الدين زكري تأثّر بِهذا القوم لأنه عايشهم). عكس جمال بلماضي الذي يتميّز بِشخصيته “العسكرية” والمُنضبطة والصّارمة، ولا يقبل المزاح، ولا يميل إلى ارتداء البذلات الكلاسيكية، مثله مثل “الشاب مامي”!

وشارك أندي ديلور في 10 مقابلات دولية مع “الخضر”، وسجّل هدفَين. وكان أحد صانعي ملحمة القاهرة في صيف 2019، وإحراز كأس أمم إفريقيا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!