الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م, الموافق لـ 05 ربيع الأول 1440 هـ آخر تحديث 20:43
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

عثمان ديمبيلي

 قاد النجم الفرنسي الشاب عثمان ديمبلي نادي برشلونة إلى الفوز، بالمباراة التي جمعته مع إشبيلية في كأس السوبر الإسباني، بهدفين مقابل هدف على ملعب مدينة طنجة المغربية، لكنه لم يحتفل مع زملائه خلال التتويج، ما أثار تساؤل وسائل الإعلام الإسبانية.

وكشفت صحيفة “آس” الإسبانية، أن قائد فريق برشلونة ليونيل ميسي، حاول تسليم كأس السوبر الإسباني للنجم الفرنسي الشاب عثمان ديمبلي، لكنه رفض تسلمه، حتى إنه ذهب دون التقاط الصور التذكارية مع لاعبي “البلاوغرانا”، ما أثار غضب جماهير “البارصا”.

وفي هذا الإطار، أوضحت الصحيفة الإسبانية، أن هناك شيئا من الغموض حول التصرف الذي فعله عثمان ديمبلي، بعد تتويج برشلونة بلقب “السوبر” الإسباني، خاصة أنه كان السبب الرئيس في الظفر باللقب، لكن رفضه حمل الكأس والتقاط الصور مع زملائه، ما يبين عدم ارتياحه مع الفريق، ورغبته في الرحيل عن برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية التي ستنتهي في شهر أوت الحالي.

وأوردت الصحيفة أن إدارة نادي برشلونة والمدرب الفني أرنستو فالفيردي، يدركان جيدا قيمة اللاعب الفرنسي الشاب عثمان ديمبلي، لذلك سارع المدرب الإسباني إلى إشراكه في مباراة كأس السوبر الإسباني، حتى يرسلوا إليه رسالة مفادها أن الفريق في حاجة إليه في الموسم الجديد 2018/2019.

وارتبط اسم اللاعب الشاب عثمان ديمبلي بالكثير من الأندية الأوروبية، وعلى رأسها نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي يرغب في ضم اللاعب في الفترة المتبقية من الانتقالات الصيفية الحالية.

من جانبه، أبدى الإسباني إرنستو فالفيردي، المدير الفني لـبرشلونة، تمسكه ببقاء الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي في صفوف الفريق خلال الموسم المقبل.

وشككت وسائل إعلام كتالونية في تمتع ديمبلي بالاحترافية، خاصة في ظل الإصابات المتتالية له على مدار الموسم، وأثيرت شائعات حول رحيله عن برشلونة حتى بعدما حمل كأس العالم مع فرنسا الشهر الماضي.

لكن إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة أكد تمسكه بديمبيلي، ودفع به أساسيا بجانب ليونيل ميسي ولويس سواريز أمام إشبيلية. وقال فالفيردي في تصريحات صحفية: “ديمبيلي معنا ونتوقع منه الكثير، فهو يتمتع بقدرات هائلة”. وأضاف: “ديمبيلي ترك بصمته وسجل هدفا وهو أمر مفرح. إنه يتحسن”.

https://goo.gl/Hm1fei
إرنستو فالفيردي عثمان ديمبلي نادي برشلونة

مقالات ذات صلة

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close