الجمعة 17 جانفي 2020 م, الموافق لـ 21 جمادى الأولى 1441 هـ آخر تحديث 12:18
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
أرشيف

يمرّ نادي أتلتيكو مدريد بنتائج متذبذبة في الدوري الإسباني هذا الموسم، خاصة مشكلة الدفاع الذي أثر على نتائج الفريق في جدول ترتيب “الليغا”، رغم الإنفاق الكبير على الخط الأمامي، من بينها ضم الموهبة البرتغالية جواو فيلكيس مقابل 120 مليون يورو من نادي بنفيكا.

ولمعالجة مشاكل خط الدفاع، كشفت تقارير إعلامية إسبانية عن رغبة نادي أتلتيكو مدريد وبقرار من المدير الفني الأرجنتيني دييغو سيميوني، الذي طلب من إدارة الفريق حسم صفقة النجم الجزائري، ومدافع نادي ريال بيتيس، عيسى ماندي.ووفقاً لموقع “إيل غول ديجتال” الإسباني، فإن إدارة أتلتيكو مدريد تُفكر في كسر عقد المدافع عيسى ماندي عند فتح فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث تبلغ قيمة الشرط الجزائي للاعب مع ريال بيتيس 30 مليون يورو.

وكان نادي أتلتيكو مدريد يرغب في ضم عيسى ماندي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لكن إدارة ريال بيتيس رفضت بيع عقده لعدم وجود بديل، ما وضع النادي “المدريدي” في ورطة بسبب أنها كانت ترغب في التعاقد مع بديل الأوروغواياني دييغو غودين الذي انتقل في صفقة انتقال حر لنادي انتر ميلان الإيطالي.وكانت تقارير إعلامية إسبانية قد أكدت، في وقت سابق، عن رغبة نادي ريال بيتيس في تجديد عقد عيسى ماندي الذي ينتهي عام 2021، ورفع قيمة الشرط الجزائي إلى 60 مليون يورو، لكن المفاوضات باءت بالفشل لحد الآن.

وكان عيسى ماندي من العناصر الأساسية التي خطفت الأضواء مع الخضر في بطولة أمم أفريقيا الصيف الماضي التي توج بها منتخب “محاربي الصحراء”، كما شهد مستواه ارتفاعاً ملحوظاً منذ استلام المدير الفني، جمال بلماضي، تدريب المنتخب.
ع.ع

أتلتيكو مدريد دييغو سيميوني عيسى ماندي

مقالات ذات صلة

  • سوق الإنتقالات الشتوية

    فريق ليل يقترب من ضمّ غلام

    تتفاوض إدارة نادي ليل الفرنسي مع نظيرتها من نابولي الإيطالي هذه الأيّام، من أجل انتداب اللاعب الجزائري فوزي غلام. وتتمحور المفاوضات حول انتقال فوزي غلام إلى…

    • 363
    • 0
  • لعب شوطا واحدا فقط وعوضه وناس

    بوداوي يتسبب في إصابة خطيرة لآيت نوري

    تسبب الدولي الجزائري، هشام بوداوي، لاعب نادي نيس الفرنسي في إصابة اللاعب ذي الأصول الجزائري، ريان آيت نوري، لاعب نادي أونجي، خلال مباراة الفريقين، السبت،…

    • 7924
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close