-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
المبادرة انطلقت من العاصمة وستعمم عبر التراب الوطني

رؤساء الأندية الهاوية يبحثون عن حلول لأزمات الشركات المفلسة

بلال وهاب
  • 307
  • 1
رؤساء الأندية الهاوية يبحثون عن حلول لأزمات الشركات المفلسة
ح.م

يسعى رؤساء الأندية الهاوية على مستوى الرابطتين الأولى والثانية المحترفة، لإيجاد حلول لأزمة الكرة الجزائرية وعلى وجه الخصوص ما يسمى بشركات الأندية المحترفة المفلسة والتي تزداد معاناتها من موسم لأخر.

وبادر كريم شتوف رئيس النادي الهاوي لشباب بلوزداد إلى جمع رؤساء الأندية الهاوية في العاصمة يوم الخميس الماضي، للتباحث حول موضوع الكرة والأزمة المالية التي يعاني منها أغلب الأندية والتي أيضا لم تقدر على تلبية شروط الاحتراف بأدنى معانيه.

وفي حديث مقتضب مع الشروق الجمعة، أوضح كريم شتوف أن المبادرة ستمس كل الأندية عبر التراب الوطني: “يوم الخميس الماضي، التقينا مع رؤساء الأندية الهاوي في العاصمة، للحديث عن الأزمات التي نعاني منها في كل الأندية، وكل منا يقدم اقتراحاته وأفكار تفيدنا مستقبلا.. وسنعمم المبادرة بالاجتماع مع نظرائنا من كل الفرق الأخرى لنتباحث معا عن الأزمة ومشاكل كرة القدم الجزائرية، وفي الأخير سنجمع كل الاقتراحات والحلول التي من شأنها أن تساعد الأندية على تخطي المرحلة الحالية.. نسبة الأندية الهاوية تقارب 99 بالمائة في الكرة المحلية ولذلك يجب أن يكون دورنا فعالا”.

تجدر الإشارة إلى أن أغلب الأندية التي دخلت الاحتراف منذ 2011، تعاني من أزمات مالية حادة، ما عدا فريقين أو ثلاثة فقط، والجميع لم يتمكن من تلبية شروط الاحتراف، وبعضها يعاني كثيرا على غرار اتحاد الحراش، الذي غادر حظيرة الكبار شباب بلوزداد، وسريع غليزان واتحاد بلعباس وأولمبي المدية واتحاد البليدة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • عناصر ورقلة

    بيترول و غاز ولاية ورقلة يذهب للمولدية و مافيات الاتحادية يا سلام عليك يا ورقلة
    و الاندية التي تلعب في الشرفي مدينة ورقلة و جهوي اول وثاني و ما بين الرابطات يا زطشي
    يدعمها من ... ؟ ولا يدعمها زغلول زلاباني في دكاني ههه حسبنا الله و نعم الوكيل فيكم
    سونطراك الله لا يجعل فيك الف فراك