-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
للاطمئنان على صحتها

رئيسة المجلس القومي للمرأة المصرية تراسل جميلة بوحيرد

الشروق أونلاين
  • 6655
  • 13
رئيسة المجلس القومي للمرأة المصرية تراسل جميلة بوحيرد

أرسلت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة في مصر، الأحد، برقية إلى المناضلة جميلة بوحيرد، للاطمئنان على صحتها بعد إصابتها بفيروس كورونا. 

وأعربت الدكتورة مايا مرسي فى البرقية عن خالص تمنياتها القلبية بالشفاء العاجل للمناضلة جميلة بوحيرد ، متمنية من الله أن يحفظها وأن يشملها بعنايته. 

بوحيرد: أعتبر كل الجزائريين أبنائي وأعتز بكل المقاومين في العالم

وقالت المجاهدة جميلة بوحيرد المتواجدة في المستشفى الجامعي مصطفى باشا في تصريحات نقلها الناشط كريم رزقي، عضو لجنة الإغاثة التابعة لجمعية العلماء المسلمين الجزائريين إنها تعتز بالحب الذي يكنه لها الجزائريون، والذي انعكس في مشاعر القلق على صحتها بعد إصابتها بفيروس كورونا، ودخولها المستشفى، وقالت إنها تتلقى الرعاية الكافية من الأطقم الطبية التي تتابع حالتها لحظة بلحظة.

ونقل كريم رزقي للشروق رسالة بوحيرد للجزائريين جميعا، إذ قالت: إنها “أحبت نساء الجزائر ورجالها وشيوخها وأطفالها من زمان” وأنها اختارت أن تكون منذ أول يوم في خندق الشعب تعيش أفراحه وأحزانه، وأنها تعتبر كل الجزائريين أبناءها وأحباءها وهي تشعر بقربها الدائم منهم.
كما وجهت المجاهدة بوحيرد التي تكافح فيروس كورونا إنها توجه تحية خاصة لكل المقاومين في العالم خاصة في فلسطين ولبنان _ حسبما أكده كريم رزقي _ وخصت مدير قناة الميادين بالذكر غسان بن جدو الذي يبذل جهودا كبيرا في الانتصار للمقاومة وتمجيد رجال الجهاد والمقاومة، وعلى رأسهم المجاهد لخضر بورقعة إذ تبث هذه الأيام فيلما وثائقيا يتناول حياته.
كما وجهت تحية إكبار إلى المؤتمر القومي العربي وإلى معن بشور الذي طالما احتفى بالمجاهدين والمقاومين في العالم العربي.
يذكر أن المجاهدة الرمز دخلت المستشفى قبل أيام بعد ظهور أعراض فيروس كورونا عليها، وقد تلقت عناية خاصة في مستشفى مصطفى باشا، ومن المرجح أن تغادر المستشفى الأحد أو الإثنين حسبما أفاد به بيان وزارة الصحة.

هذه حقيقة تحويل جرعة لقاح كورونا الخاصة بجميلة بوحيرد إلى شخص آخر 

نفت وزارة الصحة، الأخبار التي تم  تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بخصوص تحويل جرعة اللقاح المضاد لفيروس كورونا، المخصصة للمجاهدة جميلة بوحيرد إلى شخص آخر.

وجاء في بيان للوزارة “تبعا لما تم نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي نهار أمس، الجمعة 30 افريل 2021 بخصوص تحويل جرعة اللقاح المضاد لفيروس كوفيد -19 التي كانت مخصصة للمجاهدة جميلة بوحيرد، فان وزارة الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات تفند تفنيدا قاطعا وتؤكد أن الخبر لا أساس له من الصحة و أن المجاهدة متواجدة حاليا بالمركز الاستشفائي الجامعي مصطفى باشا بعدما تأكد  من إصابتها بالفيروس كوفيد -19”.

وتابع البيان “وتحرص الوزارة علي التأكيد بأنه تم التكفل بالمجاهدة جميلة بوحيرد بَمجرد بداية ظهور أعراض الإصابة بالفيروس حيت تنقلت فرقة طبية الي منزلها لمعاينتها وبعد تسجيل ارتفاع في درجة حرارتها تم اخضاعها للفحص الفيرولوجي الذي أظهر نتائجه ايجابية ليتقرر نقلها الي المستشفى”.

وختم “وقد قام وزير الصحة صبيحة اليوم السبت1 ماي 2021 بزيارتها  و الاطمئنان علي حالتها الصحية”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
13
  • موسطاش

    ربي يشافيك و يطوّل في عمرك، إنكِ من القلائل الذين لم يتغيروا و لم يغرهم المسؤولية

  • المتأمل

    لنور الهدى : الزي لا يشتري الوقار . بل الوقار يشترى فقط بالأخلاق والتربية والقيم والمبادئ والضوابط ... فكم من تظاهر وتظاهرت بزي " خاص " لاخفاء الرذائل والكوارث ... ولأننا في زمن الكاميرات في كل مكان وفي كل الجيوب ... مما جعلنا نكتشف العجائب والغرائب التي تختفي وراء قطعة قماش . فمن خانته المبادئ لا يمكن له التغطية عليها بالمظاهر وخاصة والجسم يمكن ستره بقطعة قماش لكن الممارسات لا يمكن سترها حتى بعد الممات .

  • متطوع

    للمعلقة نور الهد ى : : أولا : أكبر جهاد هو تحرير الوطن والذي بفضلها وبفضل مثيلاتها وأمثالها تحقق . ثانيا : لا ينخدع باللباس و المظهر الا البلهاء والسذج ، فمن أراد البحث عن اللؤلؤ فليغص إلى الأعماق وثالثا : المؤسف ليس رأسها المكشوف بل المؤسف هو حين يحاول الأقزام تقديم الدروس للعمالقة . ورابعا : التدخل في حريات وخصوصيات وخيارات الغير حماقة لا حماقة بعدها

  • عثمان سعدي

    في كتابي الثورة الجزائرية في الشعر العربي 35 شاعر تغنوا بجميلة منهم الشاعرة العراقية صبرية الحسّو تقول إن أمة العرب تفخر بأن فيها جميلة: ويا أمتي فاخري ففيك جميله هتاف الملايين عاشت جميله بأوراسَ ألف جميله وفي كل أرض بلوح جميله تلوح للصامدين الأباةْ فلبّيك لبيك أنت البطوله ستبقين ذكرى جميله نرددها في الليالي الطويله فتبعث فينا الحياةْ وتُلهب نفْح البطوله

  • MAYA

    نعتز و نفتخر بالمجاهدة و المناضلة جميلة بوحيرد أم كل الجزائريين.

  • نورالهدى

    اتمنى ان ترتدي الحجاب الله يرزقها حجاب الستر اكبر جهاد في اادنيا هو جهاد النفس ...حاربت المستعمر الذي اراد طمس الهوية وحارب الإسلام لكن للأسف تظهر مكشوفة الرأس .

  • عون الله عبد الرحمان

    نحن نعتز بجميلة بوحيرد رمز المقاومة الجزائرية المناضلة الفذة.نتمنى لها موفور، الصحة والعافية كم أتمنى أن نلتقي يا أمنا الحبيبة.

  • المجال الاستراتيجي

    لا تخافوا اصبحنا لانصدق الاشاعات----لقد بلغ الكذب حدا لايطاق----كل ما على الالترنات كذب.

  • مغربي حار

    YA RABBI YCHAFIHA.TA7IYA MAGHRIBIYA L JAMILA BOUHIRD RAMZ ALMO9AWAMA WAL JIHAD

  • عثمان سعدي

    في كتابي الثورة الجزائرية في الشعر العربي وردت 35 قصيدة عن جميلة منها: الشاعرة العراقية صبرية الحسّو تقول إن أمة العرب تفخر بأن فيها جميلة: ويا أمتي فاخري ففيك جميله هتاف الملايين عاشت جميله بأوراسَ ألف جميله وفي كل أرض بلوح جميله تلوح للصامدين الأباةْ فلبّيك لبيك أنت البطوله ستبقين ذكرى جميله نرددها في الليالي الطويله فتبعث فينا الحياةْ وتُلهب نفْح البطوله

  • Nacer

    Allah yechfik mama DJAMILA

  • صالح

    مجاهدة كبيرة معروفة عالميا لا يتم تخصيص لقاح من اجلها وهي في سن 85 سنة اطال الله في عمرها ويتم تلقيح الخونة

  • جزائري dz

    فحلة أفضل وأشجع من أشباه الرجال الذين لا زالون يغردون على مسامعنا أن المرأة لا تصلح الا للبيت .