الثلاثاء 07 جويلية. 2020 م, الموافق لـ 16 ذو القعدة 1441 هـ آخر تحديث 09:41
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
ح.م

عبد الله بن عيسى

اعترف المسؤول عبد الله بن عيسى رئيس نادي اتحاد بسكرة، الأحد، بِأنه تلقى اتّصالات لِترتيب نتيجة مباراة فريقه والضيف وفاق سطيف.

وخسر اتحاد بسكرة داخل القواعد بِثنائية نظيفة أمام الزّائر وفاق سطيف، في مباراة لُعبت لِحساب الجولة الـ 21 من عمر البطولة الوطنية، بِتاريخ الـ 5 من مارس الماضي.

وقال عبد الله بن عيسى إنه رفض جملة وتفصيلا هذا الطلب، وأكدّ أن نادي اتحاد بسكرة ليس له تقاليد في ترتيب نتائج المقابلات.

وكان رئيس اتحاد بسكرة قد مثُل صباح الأحد، أمام مكتب لجنة الإنضباط، التي وجّهت له استدعاءً في تاريخ سابق.

وأضاف بن عيسى أن فريقه مُهدّد بِالنزول إلى القسم الثاني، وبِالتالي يستحيل أن يسمح في نقاط مباراة تُجرى بِميدانه (أمام وفاق سطيف). مُشيرا إلى أن غياب المدافع عادل لخضاري سببه الإصابة، وليس قرارا آخر يخدم مزاعم ترتيب نتيجة المواجهة المذكورة.

ويتموقع اتحاد بسكرة أسفل جدول الترتيب في المركز الـ 14، بِرصيد 21 نقطة، قبل 8 جولات عن إسدال ستار البطولة الوطنية. بينما يشغل وفاق سطيف المركز الثاني، بِمجموع 37 نقطة. مُتخلّفا عن الرّائد شباب بلوزداد بِفارق 3 نقاط.

وتابع رئيس نادي اتحاد بسكرة يقول إنه لم يسبق له أن التقى وجها لِوجه مع المسؤول فهد حلفاية رئيس نادي وفاق سطيف، مُشدّدا على أنه لا يعرف حلفاية سوى كونه يُدير شؤون فريق “النسر الأسود”.

ورفض عبد الله بن عيسى الكشف عن هُوّيّة الشخص (أو الأشخاص) الذي اتّصل به، وقال إنه يترك السلطات القضائية تفصل في هذه القضية.

مقالات ذات صلة

600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close