-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ملاعب العاصمة غير مؤهلة افريقيا.. وملعب سطيف الأقرب لاحتضان المواجهة

رئيس الإتحاد الليبي يراسل “الفيفا” لاستضافة نيجيريا في الجزائر

سليم دريس
  • 1495
  • 1
رئيس الإتحاد الليبي يراسل “الفيفا” لاستضافة نيجيريا في الجزائر
ح.م
جمال الجعفري

قالت مصادر “الشروق”، إن رئيس الإتحاد الليبي لكرة القدم، جمال الجعفري، تقدم بعرض رسمي للإتحاد الدولي لكرة القدم، من أجل الموافقة على استقبال منتخب بلاده لبقية مواجهاته في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019 المقررة بالكاميرون، في الجزائر بدءا بمباراة نيجيريا المقررة في الـ13 من أكتوبر المقبل، لحساب الجولة الرابعة من تصفيات “الكان”.

وأضافت ذات المصادر، أن المسؤول الأول على الكرة في ليبيا، يود اللعب على أرضية ميدان معشوشبة طبيعيا وملعب معتمد من قبل الإتحاد الدولي للعبة، حيث يحرص القائمون على شؤون الكرة في ليبيا على جلب أكبر عدد من المناصرين خلال الخرجة المقبلة لـ”فرسان المتوسط”، الذين يقودهم المدرب الجزائري عادل عمروش منذ شهر جويلية المنقضي.

يشار أن المنتخب الليبي الذي يحتل صدارة المجموعة الثانية بـ4 نقاط في التصفيات الإفريقية عقب فوزه على السيشل وتعادل مع جنوب إفريقيا على ملعب الأخير سيلعب أمام المنتخب النيجيري على أرض الأخير في الـ10 من أكتوبر، قبل استضافة ذات المنتخب في الجولة التي تليها.

وسبق للمنتخب الليبي استضافة نظيره التونسي شهر نوفمبر من العام 2016، على ملعب “بولوغين” بالعاصمة، ضمن فعاليات الجولة الثانية من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2018 التي جرت بروسيا الصائفة الفارطة، وذلك بسبب تدهور الأوضاع الأمنية في ليبيا.

جدير بذكره، أن التقني الجزائري عادل عمروش، مدرب المنتخب الليبي لكرة القدم، كان قد اقترح في الأيام القليلة الفارطة على الاتحاد المحلي للكرة استضافة منافسي المنتخب الليبي في الجزائر.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • محمد☪Mohamed

    لا يا أخي تخلقنا مشكل أخر عندنا المهابيل

    “الله أكبر..معمر القذافى ” “الله أكبر..معمر القذافى ” “الله أكبر..معمر القذافى ”