-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

رئيس الجمهورية يدعو الشباب للسير على نهج رسالة الشهداء

رئيس الجمهورية يدعو الشباب للسير على نهج رسالة الشهداء

 دعا رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، الشباب إلى السير على نهج رسالة الشهداء والاستلهام من تضحياتهم في رسالة بعثها، الخميس، بمناسبة اليوم الوطني للكشافة الاسلامية الجزائرية.   

رسالة رئيس الجمهورية:

“في هذا اليوم الأغر، ونحن نُحيِّي الذكرى الثمانين لاستشهاد مؤسس الكشافة الإسلامية الجزائرية، القائد محمد بوراس، أتوجه بأخلص التهاني لكل الذين نذروا أنفسهم لتربية النشء على القيم الوطنية ومكارم الأخلاق، وعلى خدمة الـمجتمع في مدرسة الكشافة الإسلامية الجزائرية منذ تأسيسها .

وإذ أترحـم بخشوع في هذه الذكـرى على روح الشهيد محمد بوراس، وكل شهدائنا الأبرار، أُحيِّي بناتنا وأبناءنا الـمنتمين إلى مدرسة الوفاء والـمثابرة والإيثار وأدعـوهـم إلى الـمضي على درب أسـلافـهــم الــــرُّواد وعلى نهج الوفاء لرسالة الشهداء، والاستلهام من تضحياتهم لخدمة وطننا الـمفدى وشعبنا الأبـيّ. 

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • حقيقة مرة

    خطابات وخزعبلات الستينيات والسبعينيات للذين رفضوا أن يتعلموا أن 90 ب 100 من الجزائريين ولدوا بعد الاستقلال و 70 ب 100 من الجزائريين شباب يريدون أن " يتنفسوا " في بلد لا يسمح بالتنفس كيف لا لمن أفنى عمره في الجد والعمل ل 40 سنة وأكثر ورغم ذلك لا يستطيع امتلاك مأوى ولا يستطيع السفر لجولة سياحية ولو مرة في حياته ..... الخ في وقت نشاهد شبابنا غادروا نحو اوربا لسنوات تعد على أصابع اليد الواحد فامتلكوا وملكوا اسرهم بيوت وسيارات ووووووو .

  • شاب جزائري

    كفى مليون ونصف مليون شهيد في الثورة وأكثر من ربع مليون شهيد في الاستقلال .. نحبو نعيشو كيما كل الشباب في العالم، الخدمة والسكنةوالزواج والعدل والكرامة !؟

  • موظف

    ههههههههههههههههههه اضمن لكم انه لو قامت حتى مناوشات فقط بين الجزائر وبلد اخر ولا احد سيضحي بنفسه سيتركها الجميع. بركات تعلمنا من تضحيات لي قبلنا وشفنا كيفاش تولي