السبت 19 أكتوبر 2019 م, الموافق لـ 19 صفر 1441 هـ آخر تحديث 18:38
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

قدّم رئيس الدولة عبد القادر بن صالح، الخميس، دعم السلطات العليا الجزائرية لـ “الخضر”، عشية خوضهم نهائي كأس أمم إفريقيا لكرة القدم.

والتقى رئيس الدولة عبد القادر بن صالح، الخميس، بِأفراد المنتخب الوطني الجزائري ومسؤولي الفاف، بِالعاصمة المصرية القاهرة. وهنّأهم على المشوار الرّائع الذي قدّموه طوال أيّام البطولة الكروية القارية، كما التزم بِتقديم السلطات العليا للبلاد دعمها الكامل لـ “الخضر”.

حدث ذلك بِفندق “روايال ماكسيم بالاص”، حيث يُقيم زملاء القائد والجناح رياض محرز.

ويُنتظر أن يُتابع رئيس الدولة عبد القادر بن صالح من المنصة الشرفية لِملعب القاهرة الدولي مساء هذا الجمعة، نهائي كأس أمم إفريقيا، بين المنتخب الوطني الجزائري ومُنافسه السنيغالي.

الخضر عبد القادر بن صالح كأس أمم إفريقيا 2019

مقالات ذات صلة

600

4 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • شمشوم امستردام

    ما يؤسف له أن الدولة الجزائرية تنسي أبطالها بسهولة تامة . وكان بامكان الدولة دعوة المنتخب الذي فاز بكأس افريقيا سنة 1990 ونقله للقاهرة رفقة بعض النجوم الجزائريين لحضور اللقاء النهائي .
    بن شيخ وكويسي وماجر و بلومي وعصاد ومرزقان و سرباح و قاسي السعيد وغيرهم يستحقون ان تدعوهم وزارة الشباب والرياضة لحضور النهائي.

  • ميم في الصميم

    لقد وجدو فرصة لمحاولة التموقع و الحصول على رضا الشعب .نحن لا نريد حضور رئيس وضع رغم انف الشعب ليتكلم باسمه .الحراك يقول لا تلوثوا انتصارات المنتخب بحضوركم

  • omar

    شمشوم امستردام
    هل كان بن شيخ في فريق 1990؟؟ و هل هو بطل؟؟

  • okba

    يريد ان يركب الموجه التغيير ات لامحاله وبدا من انتصار بلماضي الدي كان اختيار شعبي

close
close