الأحد 23 سبتمبر 2018 م, الموافق لـ 13 محرم 1440 هـ آخر تحديث 10:49
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

رئيس الرابطة المحترفة عبد الكريم مدوار

  • اللعب بالرديف عقاب الممتنعين عن سداد الديون

عاد رئيس رابطة دوري المحترفين الجزائري، عبد الكريم مدوار، إلى الحديث عن الأندية التي لم تسدد ديونها على مستوى لجنة المنازعات. وأكد عبد الكريم مدوار، في تصريحات إلى التلفزيون الجزائري، أن فريقي اتحاد الحراش ورائد القبة، سيواصلان اللعب بالفريق الرديف حتى نهاية الموسم، في حال عدم تسديد الديون.

وأضاف: “رئيس رائد القبة أتى بملف غير سليم وبوثائق غير قانونية، حيث ليس فيها إمضاء الرئيس وهي خالية من أي صك، ومن هذا المنبر أدعو محبي القبة إلى الحضور لتفحص الملف، وأقول لهم إن هذا الرئيس يريد بيع الأوهام إليكم”.

وتابع: “رئيس رائد القبة يريد إحداث فتنة بين فريقين كبيرين، وأنا بدوري أؤكد له، في حال عدم تسوية الوضعية، فسيبقى يلعب بالفريق الرديف”.

وبخصوص قضية اتحاد الحراش، أوضح: “أكد لي العايب أنه سدد ملياري سنتيم جزائري، لكن لا شيء صحيح، لقد منحته حقوق البث التلفزيوني وحصل على أموال من مصادر أخرى، أي بقيمة إجمالية قدرها 4.5 ملايير سنتيم، ومع ذلك لم يسدد الديون ولم يأت بأي ملف، وهنا يطرح التساؤل”.

ولم يتمكن اتحاد الحراش ورائد القبة من قيد لاعبيهما، لعدم تسديد الديون العالقة، حيث ما زالا يلعبان بفئة الآمال حتى الجولة الثالثة من دوري المحترفين.

https://goo.gl/JLPrpr
اتحاد الحراش رائد القبة عبد الكريم مدوار

مقالات ذات صلة

2 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • salim

    يا سي مدور وعنابة شكون وراها….ياو….فاقو….

  • مجبر على التعليق - بدون عاطفة

    واش راه يستنى فيك يا مدور ……………… لعقيبة صعيبة

close
close