السبت 30 ماي 2020 م, الموافق لـ 07 شوال 1441 هـ آخر تحديث 22:04
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
أرشيف

أكّد رئيس نادي وفاق سطيف فهد حلفاية، أنه بريء من تهمة ترتيب نتيجة مباراة في البطولة الوطنية للموسم الحالي.

جاء ذلك، الخميس، في ظهور إعلامي عبر قناة “الشروق نيوز”، للرجل الإداري الأوّل في نادي “النسر الأسود”.

وكانت الفاف قد كشفت في الأيّام القليلة الماضية، عن استلامها تسجيلا صوتيا، فحواه تفاوض شخصَين هاتفيا، من أجل ترتيب نتيجة مباراة في البطولة الوطنية للموسم الجاري. وتبيّن فيما بعد أن المعنيَين بِالأمر هما: المسؤول فهد حلفاية رئيس نادي وفاق سطيف، ووكيل اللاعبين نسيم سعداوي.

وقال فهد حلفاية إنه يوجد أشخاص يعملون في الخفاء، ويُخطّطون لِإغراق نادي وفاق سطيف في وحل الفوضى والمشاكل التي هو في غنى عنهما.

وأضاف رئيس نادي وفاق سطيف أن هؤلاء الأشخاص هم من ركّبوا (فبركوا) المكالمة الهاتفية، التي يُفترض أنه اتّصل فيها بِوكيل اللاعبين نسيم سعداوي، من أجل ترتيب نتيجة مباراة في البطولة الوطنية للموسم الحالي.

وتابع فهد حلفاية يقول إنه رجل إداري صارم منذ قدومه إلى بيت الوفاق ورئاسته للنادي، وأنه أبعد كل مُشوّش ومُخرّب من ساحة الفريق. وهو ما جعلهم يتآمرون ضدّه، ويُرَكّبون مكالمة هاتفية للنيل من سمعته وتحطيم الوفاق.

واستدلّ المسؤول الإداري الأوّل في وفاق سطيف بِأحدهم، عرض عليه انتداب مدرب لم يُمسك بِأيّ فريق منذ نحو 10 سنوات خلت، من أجل الإشراف على نادي الأسود والأبيض. ولمّا رفضتُ – يقول حلفاية – راح هذا “الخبزيزست” يُخطّط للثأر من إدارة الوفاق.

وكان يُمكن لِهذا الشخص أن يقبض مبلغا ضخما بِقيمة 380 مليون سنتيم، نظير الإقتراح المذكور. ولكن أحلامه تبخّرت، على حدّ تصريح رئيس نادي وفاق سطيف.

واختتم فهد حلفاية تصريحاته، مُؤكّدا أن المكالمة الهاتفية مُركّبة (مُفبركة)، وأن العدالة أو الجهات المختصّة في معالجة هذه القضية سَتُنصفه، وأن خصومه ورجال الخفاء سينالون العقاب الأنسب لهم.

الفاف فهد حلفاية وفاق سطيف

مقالات ذات صلة

600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close