الجمعة 21 سبتمبر 2018 م, الموافق لـ 11 محرم 1440 هـ آخر تحديث 18:43
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

هاري كين

كشفت تقارير إعلامية أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسباني قد قرر التحرك بنفسه من اجل إبرام إحدى الصفقات الكبيرة خلال الانتقالات الصيفية الحالية في إطار سعيه لإنقاذ خطة النادي في التعاقدات هذا الصيف خاصة بعد رحيل هدافه المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي جوفنتوس الإيطالي وتأخره في التعاقد مع نجم يحل محله في هجوم الفريق.
وبحسب ما ذكرته صحيفة “دون بالون” الإسبانية، فإن رئيس ريال مدريد قرر السفر إلى العاصمة البريطانية لندن في غضون الأيام القادمة، بهدف حسم صفقة المهاجم الدولي الإنجليز هاري كين نجم نادي توتنهام هوتسبير الفائز بجائزة “الحذاء الذهبي” في مونديال روسيا نظير توقيعه على ستة أهداف في البطولة.
ويمتلك فلورنتينو بيريز علاقات قوية مع إدارة نادي توتنهام، حيث سبق له أن ابرم معها صفقتي الكرواتي لوكا مودريتش في صيف عام 2012، والويلزي غاريث بيل في صيف عام 2013، حيث يرغب رئيس النادي الإسباني في استغلال هذه العلاقة من أجل إتمام صفقة هاري كين ليكون خليفة رونالدو في هجوم الفريق بداية من الموسم الجديد، خاصة أن عشاق النادي الملكي يعتبرونه أفضل مهاجم في العالم حاليا، والوحيد القادر على تأدية ذات الدور الذي كان يقوم به رونالدو في الفريق.
ويؤكد سفر فلورنتينو بيريز شخصياً إلى العاصمة لندن حرصه على التعاقد مع هاري كين والمكانة التي يحظى بها من ريال مدريد من جهة، وسعيه لاستغلال خبرته في المفاوضات لإتمامها في أسرع وقت وبأقل تكاليف من جهة أخرى، رغم ان إدارة النادي الإنجليزي لا تريد التخلي عن هداف فريقها بأقل من 215 مليون يورو.

https://goo.gl/Z9arpc
ريال مدريد كريستيانو رونالدو هاري كين

مقالات ذات صلة

  • مؤكدا أنه يمتلك القدرات لمنافسة رونالدو ومودريتش

    "أغيري" يتمنى فوز محمد صلاح بجائزة "الأفضل"

    تمنى المكسيكي خافيير أغيري، المدير الفني للمنتخب المصري، فوز لاعبه محمد صلاح، نجم ليفربول، بجائزة أفضل لاعب في العالم، مؤكدا أنه يمتلك القدرات لمنافسة البرتغالي…

    • 182
    • 0
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close