-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد خسارة فريقه أمام مولودية سعيدة

رئيس فريق اتحاد عنابة يعتدي على مدير المركب الرياضي بسعيدة

الشروق الرياضي
  • 1277
  • 1
رئيس فريق اتحاد عنابة يعتدي على مدير المركب الرياضي بسعيدة
أرشيف
زعيم عبد الباسط، رئيس فريق اتحاد عنابة

أكد مدير المركب الرياضي بسعيدة في تصريح إلى وسائل الإعلام بعد نهاية المباراة التي جمعت الفريق المحلي مولودية سعيدة بالضيف المنهزم فريق اتحاد عنابة بنتيجة 2 /1 بملعب سعيدة، في إطار الجولة الخامسة من عمر البطولة المحترفة الثانية “موبيليس” مدير ديوان المركب الرياضي 13 أفريل 1958 بسعيدة، حاج نوراي، أنه تقدم دعوى قضائية لدى لجهات الأمنية ضد رئيس فريق اتحاد عنابة.. زعيم عبد الباسط… على إثر الاعتداء الجسدي واللفظي الذي تعرض له من طرف رئيس الفريق الزائر، أمام الملإ بحضور مراقب المباراة.
وجاء على لسان مدير المركب الرياضي، أنه تفاجأ بتصرفات لا تليق برئيس فريق تجاه مسؤول عن مرفق رياضي، فبعد الاعتداء عليه جسديا وصل ذات الرئيس الزعيم مهددا إياه حسب قوله… بتوقيفه عن مهامه فوقيا.
واعتبر المشتكي من رئيس فريق يمثل نادي عريقا بحجم اتحاد عنابة، أن كل ما في الأمر أنه حاول تهدئة رئيس الفريق الضيف الذي من الفروض لا يسمح له القانون بوجوده على التماس. فقام هذا الأخير بتصرفات وصلت إلى الاعتداء جسديا ولفظيا بالرغم من أن فريقه كان متقدما في النتيجة 1/0 في الشوط الأول.
وناشد المشتكي كلا من وزير الشباب والرياضة ورئيس الفدرالية الجزائرية لكرة القدم زطشي ورئيس الرابطة المحترفة لكرة القدم مدوار التدخل لوضع حد لمثل هذه التصرفات المشينة لكرة القدم والرياضة بصفة عامة، هذا ما جاء على لسان مدير ديوان المركب الرياضي 13 أفريل بسعيدة، وملف القضية محل تحقيق.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • هرمنا

    يترجل بطليبة