الخميس 20 فيفري 2020 م, الموافق لـ 25 جمادى الآخرة 1441 هـ آخر تحديث 17:53
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

ياسين براهيمي

 جدّد رئيس نادي بورتو البرتغالي بينتو داكوستا رفضه التخلي عن خدمات اللاعب الدولي الجزائري ياسين براهيمي خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الحالية، بالرغم من أنه قد يكون حرا من أي التزام بداية من شهر جانفي المقبل، وكشف رئيس النادي البرتغالي بأنه سيبيع براهيمي في حالة واحدة فقط دون غيرها.

كشفت تقارير صحفية برتغالية الأربعاء بأن داكوستا رفض التفريط في براهيمي للأندية التي طلبت خدماته مؤخرا في صورة موناكو الفرنسي وروما الإيطالي وويستهام الانجليزي، وأشارت إلى أن رئيس بورتو قرر الاحتفاظ ببراهيمي إلى غاية نهاية عقده في شهر جوان من العام المقبل قصد تحقيق أهداف الفريق في الموسم الحالي على المستويين المحلي والأوروبي، بالرغم من المخاطرة التي يحملها هذا القرار، كون النادي البرتغالي قد يجد نفسه خاسرا على طول الخط، ولن ينال اي مقابل مالي في حال عدم تجديد عقد براهيمي قبل شهر جانفي المقبل، وأن اللاعب بإمكانه الرحيل عن الفريق، لأنه سيكون حرا من أي التزام وبالتالي سيستفيد لوحده من المقابل المالي في حال انتقاله إلى فريق آخر.

 وشدد رئيس نادي بورتو على أنه سيتخلى عن براهيمي في حالة واحدة فقط وهي دفع قيمة الشرط الجزائي المدونة في عقده والتي تقدر بـ60 مليون يورو.

ويملك براهيمي وزنا ثقيلا في تشكيلة المدرب كونسيساو، حيث قاد الفريق للتتويج بلقب الدوري البرتغالي في الموسم الماضي، بعد أن سجل عشرة أهداف وقدم ثماني تمريرات حاسمة، كما تألق في بداية الموسم الحالي وسجل ثلاثة أهداف، منها هدفان في الدوري.

https://goo.gl/MZZAz4
بينتو داكوستا نادي بورتو البرتغالي ياسين براهيمي

مقالات ذات صلة

  • خلفا لِمواطنه عطال

    ديلور أسرع لاعب في البطولة الفرنسية

    يتصدّر اللاعب الدولي الجزائري أندي ديلور لائحة أسرع كرويٍّ، في بطولة القسم الأوّل الفرنسي للموسم الحالي. جاء ذلك، الأربعاء، واستنادا إلى ما ذكرته رابطة الكرة الفرنسية…

    • 568
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close