الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م, الموافق لـ 16 محرم 1440 هـ آخر تحديث 22:19
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

ضربت الرابطة المحترفة بقوة في افتتاح الموسم الكوري 2018/2019، بتنفيذ عقوباتها على الأندية التي عجزت عن تخفيض ديونها إلى ما دون 1 مليار سنتيم، قبل وبعد انتهاء المهلة الثانية المحددة من قبل رئيس الفاف خير الدين زطشي.

وأول ضحايا قرارات الرابطة، هما اتحاد الحراش ورائد القبة، الأول تعثر على ميدانه بهدف لمثله أمام نجم مقرة بملعب أول نوفمبر، والثاني استقبلت شباكه خماسية كاملة من قبل مستضيفه أمل بوسعادة.

 وحرم الاتحاد والرائد من الإجازات الجديدة بسبب تجاوز المهلة الثانية المحددة بتاريخ 8 أوت الجاري وحتى بعد ما أضيفت لهم 24 ساعة من قبل الرابطة، ولم يتمكن مسوؤلو الفريقين من تسوية ديون الفريق.

وراح الفريقان ضحية الأزمة المالية الخانقة والصراعات الداخلية، ففي أول مباراة بدأت “الصفراء” بأربعة لاعبين فقط من الفريق الأول والبقية من الرديف، بينما تنقل أبناء القبة بفريق كامل من صنف الآمال إلى بوسعادة.

ونفس الوضعية يعيشها فريق شباب بلوزداد، ولكن بعض المسؤولين لم يفقدوا الأمل، إذ تنقل صبيحة أمس، رئيس النادي الهاوي، كريم شتوف ورئيس بلدية بلوزداد محمد عمامرة، إلى مقر الرابطة، أين عرض الأخير ضمانات كتابية يؤكد فيها تكفل المجلس الشعبي البلدي لبلوزداد بديون الفريق التي فاقت أربعة ملايير سنتيم، وستضخ بداية الأسبوع في رصيد الرابطة.

هذا وقوبل عرض رئيس بلدية بلوزداد بالرفض، اذ اشترط عبد الكريم مدوار، تقديم اتفاقيات كتابية بين إدارة النادي واللاعبين المعنيين بالديون، موقعة من كل الأطراف، ليستفيد الفريق بعدها من الإجازات الجديدة قبيل لقاء جمعية عين مليلة، وهو ما استحال تحقيقه من قبل إدارة النادي.

يشار إلى أن الأرصدة البنكية الثلاثة للنادي كلها مجمدة، بسبب قرارات المحكمتين الرياضية والمدنية، ولذلك لم تجد إدارة النادي الهاوي، أين تحوّل إعانة ولاية الجزائر لشركة “اتلتيك” بلوزداد.

https://goo.gl/YozXxm
الرابطة المحترفة خير الدين زطشي رائد القبة

مقالات ذات صلة

  • سينافس وفاق سطيف على لقب رابطة أبطال إفريقيا

    يوسف بلايلي على بعد خطوة من تحقيق حلم حياته

    لم يتأهل وفاق سطيف لوحده لنصف نهائي رابطة أبطال إفريقيا ليمثل الجزائر في أقوى منافسة في القارة السمراء، وإنما لحق به النجم الجزائري يوسف بلايلي…

    • 2199
    • 0
  • يتعرض لعقوبة قاسية من طرف لجنة التحكيم

    الحكم زواوي يرتكب أخطاء "بدائية" في لقاء الكناري مع بلوزداد

    فضائح التحكيم الجزائري تتواصل في البطولة الجزائرية، رغم تشديد مسؤولي كرة القدم في الفاف والرابطة المحترفة على ضرورة تطوير سلك الصفارة المحلية وتهديد الحكام المتقاعسين…

    • 915
    • 4
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close