-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الرابطة المحترفة تضرب بقوة في بداية موسم 2018/2019

رائد القبة واتحاد الحراش يبدآن مشوارهما بـ”الآمال” وبلوزداد يغرق قبل البداية

بلال وهاب
  • 506
  • 0
رائد القبة واتحاد الحراش يبدآن مشوارهما بـ”الآمال” وبلوزداد يغرق قبل البداية
ح.م

ضربت الرابطة المحترفة بقوة في افتتاح الموسم الكوري 2018/2019، بتنفيذ عقوباتها على الأندية التي عجزت عن تخفيض ديونها إلى ما دون 1 مليار سنتيم، قبل وبعد انتهاء المهلة الثانية المحددة من قبل رئيس الفاف خير الدين زطشي.

وأول ضحايا قرارات الرابطة، هما اتحاد الحراش ورائد القبة، الأول تعثر على ميدانه بهدف لمثله أمام نجم مقرة بملعب أول نوفمبر، والثاني استقبلت شباكه خماسية كاملة من قبل مستضيفه أمل بوسعادة.

 وحرم الاتحاد والرائد من الإجازات الجديدة بسبب تجاوز المهلة الثانية المحددة بتاريخ 8 أوت الجاري وحتى بعد ما أضيفت لهم 24 ساعة من قبل الرابطة، ولم يتمكن مسوؤلو الفريقين من تسوية ديون الفريق.

وراح الفريقان ضحية الأزمة المالية الخانقة والصراعات الداخلية، ففي أول مباراة بدأت “الصفراء” بأربعة لاعبين فقط من الفريق الأول والبقية من الرديف، بينما تنقل أبناء القبة بفريق كامل من صنف الآمال إلى بوسعادة.

ونفس الوضعية يعيشها فريق شباب بلوزداد، ولكن بعض المسؤولين لم يفقدوا الأمل، إذ تنقل صبيحة أمس، رئيس النادي الهاوي، كريم شتوف ورئيس بلدية بلوزداد محمد عمامرة، إلى مقر الرابطة، أين عرض الأخير ضمانات كتابية يؤكد فيها تكفل المجلس الشعبي البلدي لبلوزداد بديون الفريق التي فاقت أربعة ملايير سنتيم، وستضخ بداية الأسبوع في رصيد الرابطة.

هذا وقوبل عرض رئيس بلدية بلوزداد بالرفض، اذ اشترط عبد الكريم مدوار، تقديم اتفاقيات كتابية بين إدارة النادي واللاعبين المعنيين بالديون، موقعة من كل الأطراف، ليستفيد الفريق بعدها من الإجازات الجديدة قبيل لقاء جمعية عين مليلة، وهو ما استحال تحقيقه من قبل إدارة النادي.

يشار إلى أن الأرصدة البنكية الثلاثة للنادي كلها مجمدة، بسبب قرارات المحكمتين الرياضية والمدنية، ولذلك لم تجد إدارة النادي الهاوي، أين تحوّل إعانة ولاية الجزائر لشركة “اتلتيك” بلوزداد.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!