الخميس 21 فيفري 2019 م, الموافق لـ 16 جمادى الآخرة 1440 هـ آخر تحديث 10:29
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

نور الدين زكري في مغامرة جديدة

أكد سعود الشلهوب رئيس نادي الفيحاء أنهم تابعوا ردود أفعال توقيع الجزائري نور الدين زكري لقيادة فريقهم فيما تبقى من مبارياتهم في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين عبر الصحف، وقال “لم يصلنا شيء، لم نسأل المدرب ولن نسأله، الموضوع لا يخصنا”.

وعاد زكري من جديد للسعودية بعد أن قاد الرائد عام 2014 في الدوري السعودي للمحترفين، لكن إدارة نادي وفاق سطيف الجزائري توعدته بإجراءات قانونية على خلفية تعاقده مع الفيحاء دون أن يوقع مخالصة مع النادي وفقا لحسان حمار رئيس النادي الجزائري، الذي أكد مطالبتهم بإعادة مبلغ 750 مليون سنتيم.

وامتدح الشلهوب مدربه الجديد بعد أول مباراة خاضها مع الفريق أمام ضيفه الاتفاق، التي انتهت 1/1، وقال “في مدة بسيطة نجح في انتشال الفريق من سلسلة هزائم متتالية في الدوري والكأس، بعضها وصلت نتائجها للخمسة والستة”.

وأضاف “راضون عن عمله في أول مباراة يتسلم فيها الفريق ومتفائل بإذن الله أن يسهم في عودة الفيحاء إلى وضعه الطبيعي”.

وشدد الشلهوب على ثقته بعناصر فريقه وجهازيهم الفني والإداري للابتعاد عن مناطق الخطر في سلم ترتيب الدوري، وقال “تبقى أمامنا 33 نقطة متاحة، أثق كل الثقة أولا بالله سبحانه وتعالى ثم بنجومنا في الظفر بنصف هذه النقاط وأكثر، لن نهبط وسنبقى، كما قلت ثقتي كبيرة جدا”.

هذا واحتج نور الدين بن زكري مدرب فريق الفيحاء الأول لكرة القدم، على تقنية الفيديو “فار”، في المواجهة التي جمعت فريقه بضيفه الاتفاق، الجمعة، على ملعب مدنية المجمعة الرياضية، ضمن مباريات الجولة الـ19 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

وظهر زكري بعد نهاية اللقاء، في فيديو نشره حساب “دوري بلس” الناقل الرسمي للمسابقات السعودية، يشير بيده إلى الويلزي سيمون إيفانز حكم المباراة، بأن هنالك حالتين لصالح لفريقه، كانتا تستوجب عودته إلى تقنية الفيديو.

وقاد الجزائري الفيحاء أمام الاتفاق، في أول ظهور له مع الفريق البرتقالي، حيث وقعت معه إدارة الفيحاء، يوم الثلاثاء الماضي، لقيادة فريقها الكروي حتى نهاية الموسم الجاري.
ع.ع

https://goo.gl/EuaWBR
سعود الشلهوب نادي الفيحاء نور الدين زكري

مقالات ذات صلة

1 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • Hebar

    بالتوفيق للرجل و المدرب الكفء نور الدين زكري فعلا فحل و يحب يخدم قلب و رب بالتوفيق للشيخ زكري مزيدا من التألق و النجاحات على كل الاصعده ..

close
close