الخميس 24 جانفي 2019 م, الموافق لـ 18 جمادى الأولى 1440 هـ آخر تحديث 22:42
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

أثار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، المنتقل إلى جوفنتوس الإيطالي، قادماً من ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، الدهشة في العاصمة الإسبانية، عندما تحدث عن مدى الجو العائلي السعيد الذي يعيشه برفقة “السيدة العجوز”.

ونقلت صحيفة “ماركا” الإسبانية، عن قائد ريال مدريد سيرجيو راموس الذي رد على تصريحات النجم البرتغالي، إذ قال: “لا أعرف عن ماذا يتحدث كريستيانو رونالدو، لأننا نمتلك أيضاً جواً عائلياً في سانتياغو برنابيو”.، وأضاف راموس “لقد حققنا الكثير من النجاح، لأننا ما زلنا نمتلك العائلة، التي يتحدث عنها كريستيانو رونالدو، الذي كان جزءاً منها في يومٍ من الأيام”.

وتابع راموس حديثه لوسائل الإعلام، بقوله: “القرارات ليست بيدي، لكن الأبواب مفتوحة دائماً، لأولئك الذين يريدون أن يكونوا جزءاً من تاريخ ريال مدريد، صحيحٌ أن خسارة رونالدو كانت صعبة، ولكن كان هذا خياره هو”.

وختم قائد ريال مدريد الإسباني سيرجيو راموس حديثه بالقول: “لا يوجد لاعب أعلى من ريال مدريد، وسيواصل “الميرنغي” العيش بدونه، ونحن ما زلنا نشعر بالجوع والعطش لحصد مزيد من الألقاب”.

من ناحية أخرى، رد سيرخيو راموس، قائد ومدافع فريق ريال مدريد، على الاتهامات التي وجهها له يورغن كلوب، مدرب ليفربول، بأنه تعمّد إصابة محمد صلاح مهاجم “الريدز” خلال لقاء الفريقين في نهائي دوري أبطال أوروبا في شهر ماي الماضي، بأن المدرب الألماني يحاول إيجاد عذر بسبب فشله المتكرر في الفوز في المباريات النهائية.

وكان صلاح تعرض لإصابة في الكتف أبعدته ما يقرب من شهر، بعد تدخل عنيف من راموس عليه في النهائي الذي أقيم بالعاصمة الأولمبية كييف، وانتهى بفوز “الميرينغي” بنتيجة 3-1.

وقال راموس في تصريحات في المؤتمر الصحفي قبل لقاء أتلتيكو مدريد بكأس السوبر الأوروبي: “هذه ليست أول مرة يخسر فيها كلوب نهائيا، ربما يريد أن يستخدم ما حدث كعذر للخسارة”.

ووصف كلوب راموس بأنه مدافع “خشن ووحشي” يتعمد إيذاء المنافسين، من خلال التداخلات العنيفة على صلاح والحارس ماريوس كاريوس، بالإضافة لاستشهاد مدرب بروسيا دورتموند السابق بفيديوهات للمدافع الدولي، وأضاف المدافع الإسباني: “مجموعة من لاعبي فريقنا يلعبون في هذا المستوى لسنوات طويلة، لست متيقناً أنه بإمكانه أن يقول نفس الأمر على لاعبي فريقه”.

يذكر أن راموس علق عقب سلسلة الانتقادات التي وجهت له بعد المباراة بسبب التدخل العنيف على مهاجم منتخب مصر، وقال ساخراً: “سيلقون باللوم علي لو تعرض روبرتو فيرمينو لوعكة صحية بعد المباراة”.

https://goo.gl/juS9uM
جوفنتوس الإيطالي سيرجيو راموس كريستيانو رونالدو

مقالات ذات صلة

  • في تصريحات للصحافة الأمريكية:

    إبراهيموفيتش يلوم مورينيو على توتر علاقته مع بوجبا

    ألقى السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، باللوم على البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق لـمانشستر يونايتد الإنجليزي، على توتر علاقة الأخير مع…

    • 327
    • 0
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close