إدارة الموقع
مدرب مونشنغلادباخ يؤكد:

رامي بن سبعيني يعاني من آلام طفيفة في الركبة

رامي بن سبعيني يعاني من آلام طفيفة في الركبة
ح.م

كشف مارك روز المدير الفني لفريق بروسيا مونشنغلادباخ الألماني عن إصابة المدافع الجزائري رامي بن سبعيني. وشارك بن سبعيني في خسارة فريقه 0-2 أمام مانشستر سيتي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا كاملة، وقدم مردودا لم يشفع له ولزملائه للوقوف أمام طوفان بطل إنجلترا السابق.

وأوضح روز في تصريحات عقب المباراة نقلها موقع “ليجين إنسايدر” الألماني: “رامي يعاني من آلام طفيفة في الركبة”. وأشار مدرب غلادباخ إلى أن فريقه يعاني من ضغط المباريات ما أثر على لاعبيه، قائلا: “لدينا عدد كبير من المباريات ضد الفرق الكبرى، فترة قصيرة، أمامنا ريد بول ولايبزيج وبروسيا دورتموند في كأس ألمانيا ثم باير ليفركوزن”. وأضاف: “كريس كرامر وجوناس هوفمان، ورامي يعانون بسبب الإصابات، نريد جميع لاعبينا في أفضل حالاتهم الآن”.

وفاز بن سبعيني بالالتحامات في 8 مناسبات، لكنه ارتكب خطأ أسهم في هدف، حيث سمح للبرازيلي جابرييل جيسوس بالتسجيل لصالح السماوي.

وبشكل عام، حصل بن سبعيني على تقييم بلغ 6.6، كثالث أفضل لاعبي الفريق الألماني في المباراة، رغم الخطأ الذي ارتكبه وعزز به تقدم الضيوف.

يذكر أن غلادباخ يتحضر لمواجهات من العيار الثقيل ضد لايبزيج في الدوري السبت ثم بروسيا دورتموند في ربع نهائي كأس ألمانيا قبل مواجهة باير ليفركوزن السبت بعد المقبل في الدوري.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!