الجمعة 19 جويلية. 2019 م, الموافق لـ 17 ذو القعدة 1440 هـ آخر تحديث 12:56
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

فنّد الدبلوماسي السابق عبد العزيز رحابي، ما نشرته وكالة “سبوتنيك” مؤخرا بشأن تصرحيات لفقت له حول الوضع الراهن في الجزائر، تحت عنوان”وزير جزائري سابق يكشف السيناريوهات المقبلة في بلاده”.

وقال رحابي في منشور له الثلاثاء، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك”،”أكذب قطعا ما نُشِر . أوضح انني لم أدلي بأي تصريح لهذه الوكالة أو لغيرها من وسائل الإعلام الأجنبية”.

في المقابل قدمت ذات الوكالة، في مقال لها نشرته على موقعها الإلكتروني الثلاثاء، توضيحات، مفادها أن التصريحات التي نشرت تحت عنوان “وزير جزائري سابق يكشف السيناريوهات المقبلة في بلاده”، لوزير الاتصال السابق عبد العزيز الرحابي، جاءت على لسان شخص انتحل صفة الوزير السابق.

وأضافت الوكالة في مقالها “وإعمالا للمهنية تؤكد الوكالة أنها لديها التسجيل الكامل لما نشر، إلا أنه وبعد مراجعة الوزير تأكد أنه ليس صوته، وأنه لم يصرح لها من قبل، ولذلك وجب التوضيح، كما تقوم الوكالة بالتأكد من الشخص الذي انتحل صفة الوزير السابق من خلال مراجعة التسجيل الصوتي، والتأكد منه، وتكن الوكالة كامل التقدير لوزير الاتصال الأسبق عبد العزيز الرحابي”.

الاستقالة الجماعية عبد العزيز رحابي

مقالات ذات صلة

  • بحضور الرئيسين المصري والسنغالي

    بن صالح يطير نحو مصر لحضور نهائي "الكان"

    غادر رئيس الدولة، عبد القادر بن صالح، الخميس، الجزائر نحو العاصمة المصرية القاهرة لحضور مقابلة نهائي كأس الأمم الإفريقية التي ستجمع المنتخب الوطني مع نظيره…

    • 1169
    • 1
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close