-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تخص السنوات المالية الماضية

رخصة استثنائية لتسوية أتعاب المحضرين والمحامين

أحمد قرطي
  • 2813
  • 1
رخصة استثنائية لتسوية أتعاب المحضرين والمحامين
أرشيف

سمحت وزارة المالية، بصفة استثنائية لوزارة العدل بتسوية الديون المرتبطة بأتعاب المحضرين القضائيين والمحامين برسم السنوات المالية الماضية، حسب ما تضمنته الإرسالية الصادرة عن المديرية العامة للميزانية بوزارة المالية.
ووفق ذات الإرسالية، التي تحوز “الشروق” نسخة منها، تحت رقم 00003735 المؤرخ في 27 أوت الماضي والموجهة إلى المديرين الجهويين للميزانية على المستوى الوطني، فإن هذا الترخيص الذي يعد بصفة استثنائية، يأتي تبعا للتعليمات الصادرة عن الوزير الأول تحت رقم 680 والمؤرخة في الخامس من شهر أوت 2018، فقد تم الترخيص استثنائيا لوزارة العدل بتسوية الديون المرتبطة بأتعاب المحضرين القضائيين وكذا المحامين، وذلك برسم السنوات المالية الماضية، وذلك في حدود الاعتمادات المالية المفتوحة بعنوان ميزانية التسيير لوزارة العدل سنة 2018.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • ahmed

    * الملفات القضائية الجزائية = موجهة للمحضر -قمنها تبليغ الإستدعاء و الأحكام و الجلسات تكون حسب المعارف حسب صعوباتها كلما كان المبحوث عنه أقرب كان التبليغ أسهل و هكذا ، خاصة في إقليم ذا إختصاص كبير .
    * بالنسبة للمحامين ، توزع من طرف النقابة و لأعضاء النقابة فقط ، نرجو من الوزارة نشر قائمة المحامين المستفيدين منها ، و إذا ثبت ذلك حسب القائمة وجب على المستفيدين توزيع مقابلها على كل محامي الناحية .
    * بالنسبة لباقي المحامين يجب عليهم شطب الأعضاء المستفيدين من تلك التسوية محل الخزي و العار ، طبعا مع رد التسويات السابقة .