الأربعاء 02 ديسمبر 2020 م, الموافق لـ 16 ربيع الآخر 1442 هـ
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
ح.م

بعث اللاعب الإنجليزي المُعتزل أنتون فرديناند رسالة تشجيع، إلى الدولي الجزائري سعيد بن رحمة، بعد انضمامه إلى فريق وست هام.

وقال أنتون فرديناند في أحدث تغريدة له عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “أنا مُتشوّق لِرؤية هذا الفتى (بن رحمة) وهو يرتدي زيّ فريق وست هام ويخوض المقابلات الرّسمية. حظّ موفّق”.

وسبق للاعب المُعتزل أنتون فرديناند (35 سنة) أن ارتدى زيّ فريق وست هام، ما بين 2003 و2008، في منصب مدافع. وهو شقيق اللاعب الدولي الإنجليزي السابق الذي نشط في المركز ذاته، ريو فرديناند.

ونشر أنتون فرديناند صورة لِبن رحمة يُجري أوّل حصّة تدريبية مع فريق “المطارق”، وأضاف: “اعمل بِجدّ، وافعل مثل ما قمتَ به في نادي برينتفورد، لِإسعاد أنصارك الجدد. وستنجح في فريق وست هام هذا النادي الكبير”.

ويستعدّ المهاجم سعيد بن رحمة لِخوض أوّل مباراة مع فريقه الجديد وست هام، لمّا يُواجهان الضيف نادي مانشستر سيتي (رياض محرز)، منتصف نهار السبت المقبل. لِحساب الجولة السادسة من عمر البطولة الإنجليزية للموسم الجديد.

أنتون فرديناند سعيد بن رحمة وست هام

مقالات ذات صلة

  • بعد إصابته الأخيرة

    بُشرى سارّة لـ "بن ناصر" في عيد ميلاده

    عاد اللاعب الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، الثلاثاء، إلى أجواء التدريبات مع زملائه في فريق ميلان آسي الإيطالي. وكان إسماعيل بن ناصر يُعاني إصابة عضلية، غيّبته…

    • 1115
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close