-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
فيما انظم زرارة وبلعمري لاتحاد المنستيري

رشيد آيت عثمان رسميا في “الفجيرة الإماراتي”

رشيد آيت عثمان رسميا في “الفجيرة الإماراتي”
ح.م
رشيد لآيت عثمان

انظم الدولي الجزائري رشيد آيت عثمان، رسميا إلى نادي الفجيرة الإماراتي، قادما من الصفاقصي التونسي الذي لعب له لموسم ونصف.

وقال نادي الفجيرة الأربعاء: رسمياً نادي الفجيرة  يتعاقد مع لاعب الارتكاز رشيد آيت عثمان.

وكان لاعب الارتكاز قد ارتدى قمصان لينس الفرنسي، و”سبورتينغ خيخون” و”تنريفي الإسبانيين”، و”دينامو بوخارست”، كبير الكرة الرومانية.

ويمتلك ابن الـ27 عاما مباراتان دوليتان فقط  مع محاربي الصحراء، كما سبق له تمثيل منتخب الجزائر الأولمبي في لقاءٍ واحدٍ في 2016.

ومن المنتظر أن يمثّل عثمان إضافةً كبيرةً إلى الذئاب، والذين يطمعون في الابتعاد عن المركز الـ12 في جدول ترتيب مسابقة دوري الخليج العربي.

من جانبهما انضم الدوليان الجزائريان ولاعبا وفاق سطيف، “توفيق زرارة” و”عبد الهادي بلعمري” إلى فريق الاتحاد الرياضي المنستيري التونسي لكرة القدم، حسبما أعلنه النادي الخميس.

وقال النادي على فايسبوك: أمضى اللاعبان الجزائريان، “توفيق زرارة” و”عبد الهادي بلعمري” عقدين مع الإتحاد الرياضي المنستيري.

وشغل توفيق زرارة صاحب 34 عاما، منصب وسط ميدان دفاعي، فيما ينشط “عبد الهادي بلعمري” صاحب الـ 29 ربيعا، في المهجوم، حيث سبق لهما اللعب في أهلي برج بوعريريج، كما توجا رفقة النسر السطايفي برابطة أبطال إفريقيا 2014.

توفيق زرارة

وتعد هذه ثالث صفقة للنادي التونسي، بعد تعاقده  مع متوسط الميدان الكونغولي داجو تشيبامبا، البالغ من العمر 23 عامًا، القادم من أولمبيك خريبكة المغربي.

وينشط النادي المنستيري في المحترف الاول التونسي، حيث يتمركز في المرتبة التاسعة برصيد 11 نقطة.

عبد الهادي بلعمري

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!