-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
المدير العام المكلف بتسيير مصالح عدل فيصل زيتوني من تبسة

رفع التحفظات التي قد يسجلها المكتتبون على سكناتهم

حسان حويشة
  • 1459
  • 0
رفع التحفظات التي قد يسجلها المكتتبون على سكناتهم

شدد المدير العام المكلف بتسيير مصالح الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره “عدل”، فيصل زيتوني على رفع كل التحفظات التي قد يسجلها المكتتبون بسكناتهم بولاية تبسة.

وأفاد بيان لوكالة عدل تلقت “الشروق” نسخة منه، أن المدير العام المكلف بتسيير مصالح الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره عدل فيصل زيتوني قام الاثنين رفقة المدير الجهوي لوكالة عدل عنابة بزيارة ميدانية لمشاريع عدل بولاية تبسة، واستهل زيتوني زيارته بموقع 3240 مسكن بولحاف الدير أين إلتقى مع مدير التعمير لولاية تبسة وتم وضع خارطة طريق لتسريع ماتبقى من الأشغال التي تشرف عليها هاته الاخيرة خاصة في التجزئة “H” .

كما وجه فيصل زيتوني تلعليمات لشركة انجاز هذا المشروع والتي تخص رفع بعض الأتربة بذات التجزئة، داعيا إلى ضرورة رفع التحفظات التي قد يسجلها مكتتبو هذا الموقع .

وفي ذات السياق إلتقى المدير العام المكلف بتسيير مصالح الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره عدل مع ممثلي المكتتبين حيث استمع لبعض انشغالاتهم، والتي تخص شهادات التخصيص بمختلف المواقع وأخرى تتعلق باصحاب الطعون والملفات المقبولة، واستحسن المكتتبون بدورهم ما يبذل من مجهودات لانجاح برنامج عدل بولاية تبسة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!