الأحد 25 أكتوبر 2020 م, الموافق لـ 08 ربيع الأول 1442 هـ آخر تحديث 22:28
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
أرشيف

حدد وزير التجارة، كمال رزيق، الثلاثي الأخير للسنة الجارية 2020 كأقصى أجل لتقديم العمل النهائي للجان الفرعية المكلفة بأخلقة العمل التجاري، ليتم رفعه للحكومة للمراجعة، حسب ما أفاد به، الإثنين، بيان لوزارة التجارة.

وجاء ذلك خلال ترأس رزيق، رفقة الوزير المنتدب المكلف بالتجارة الخارجية، عيسى بكاي، لاجتماع بمقر الوزارة مع رؤساء اللجان الفرعية المكلفة بأخلقة العمل التجاري، خصص للوقوف على مدى تقدم أشغال كل لجنة، حسب نفس المصدر.

وخلال هذا اللقاء، أكد الوزير على ضرورة إعادة الاعتبار للنشاط التجاري والذي يعد من الأولويات القصوى في عمل اللجان الثماني والمتكونة من عدة قطاعات وزارية وهيئات ومؤسسات وجمعيات، والتي تشتغل على ذلك منذ شهر ماي الماضي.

كما أبرز أن عمل اللجان لا يقتصر فقط على محاربة كافة أشكال الظواهر السلبية التي ميزت الممارسات التجارية بشكل عام، وإنما يتعداه إلى مراجعة شاملة للنصوص القانونية والتنظيمية التي تحقق ذلك على أرض الواقع، يضيف البيان.
س. ع

أخلقة العمل التجاري كمال رزيق وزارة التجارة

مقالات ذات صلة

  • في مناقصة عالمية

    الجزائر تشتري 30 ألف طن من علف الذُرة

    قال متعاملون أوروبيون لوكالة رويترز، الثلاثاء، إن تقديراتهم تفيد أن الديوان المهني الجزائري للحبوب اشترى حوالي 30 ألف طن من علف الذُرة في مناقصة…

    • 977
    • 5
600

2 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • مهلا يا الخاوة ...

    وعدتونا بأخلقة العمل السياسي وهو الأهم وليس التجارة … أما التجار فهم أقل شأنا وتأثيرا فالمشكل الفوق عندكم أنتم فلو أصلحتم مستواكم لصلحت كل المستويات الأخرى مهما قل شأنها وكما يقول المثل “لا يستقيم الظل والعود أعوج”.

  • من الحراك

    وزير احدث ضجه ووعد بتوفير كيس الحليب وفي الاخير سكت واندثر ودخل في الصف…النظام متعفن يجب اقتلاعه من الجدور تتناحاو قاع بفضل استمرار الحراك انشاء الله

close
close