-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بحصوله على عدد قياسي من الإنذارات

رقم قياسي سلبي للجزائري بن ناصر في الدوري الإيطالي

الشروق الرياضي
  • 1833
  • 0
رقم قياسي سلبي للجزائري بن ناصر في الدوري الإيطالي
ح.م
إسماعيل بن ناصر

سجل الجزائري إسماعيل بن ناصر، نجم ميلان، رقمًا سلبيا في النسخة الحالية من الدوري الإيطالي، بحصوله على عدد قياسي من الإنذارات.

وكشف موقع “ميلان نيوز” أن لاعب الوسط الجزائري يتصدر ترتيب أكثر اللاعبين حصولا على الإنذارات في الكالتشيو بـ8 بطاقات صفراء، مناصفة مع الأرجنتيني كريستيان روميرو مدافع جنوة. ونجح بن ناصر في تفادي الإنذارات في 6 مباريات فقط من جملة 14 شارك فيها في خلال الموسم الحالي.

وكان أفضل لاعب في كأس أمم أفريقيا الأخيرة تغيب عن مواجهة فريقه أمام نابولي، التي دارت يوم 23 نوفمبر الماضي ضمن منافسات الأسبوع الـ13، بسبب عقوبة الإنذار الخامس.

وتحصل بن ناصر على ورقة صفراء خلال المباراة الأخيرة التي جمعت ميلان بكالياري، وانتهت بتفوق “الروسونيري” بنتيجة 2-0.يذكر أن مدربي ميلان، السابق ماركو جيامباولو والحالي ستيفانو بيولي، عولا على بن ناصر في مركز الوسط المدافع، في الوقت الذي تعود فيه على اللعب مع منتخب الجزائر في مركز الوسط المكلف بالربط.

وتألق بن ناصر في الموسم الماضي مع فريق إمبولي بالمسابقة، وهو ما جعل بطل أوروبا في 7 مناسبات يتعاقد معه الصيف الماضي في صفقة بلغت قيمتها 16 مليون يورو. يذكر أن نجم الجزائر بدأ مسيرته في فرنسا وبالتحديد مع فريق آرل آفينيون، قبل أن يتعاقد مع أرسنال الإنجليزي في 2015 بعد منافسة قوية مع مواطنه تشيلسي.
ع.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!