الإثنين 20 جانفي 2020 م, الموافق لـ 24 جمادى الأولى 1441 هـ آخر تحديث 14:55
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

إسماعيل بن ناصر

سجل الجزائري إسماعيل بن ناصر، نجم ميلان، رقمًا سلبيا في النسخة الحالية من الدوري الإيطالي، بحصوله على عدد قياسي من الإنذارات.

وكشف موقع “ميلان نيوز” أن لاعب الوسط الجزائري يتصدر ترتيب أكثر اللاعبين حصولا على الإنذارات في الكالتشيو بـ8 بطاقات صفراء، مناصفة مع الأرجنتيني كريستيان روميرو مدافع جنوة. ونجح بن ناصر في تفادي الإنذارات في 6 مباريات فقط من جملة 14 شارك فيها في خلال الموسم الحالي.

وكان أفضل لاعب في كأس أمم أفريقيا الأخيرة تغيب عن مواجهة فريقه أمام نابولي، التي دارت يوم 23 نوفمبر الماضي ضمن منافسات الأسبوع الـ13، بسبب عقوبة الإنذار الخامس.

وتحصل بن ناصر على ورقة صفراء خلال المباراة الأخيرة التي جمعت ميلان بكالياري، وانتهت بتفوق “الروسونيري” بنتيجة 2-0.يذكر أن مدربي ميلان، السابق ماركو جيامباولو والحالي ستيفانو بيولي، عولا على بن ناصر في مركز الوسط المدافع، في الوقت الذي تعود فيه على اللعب مع منتخب الجزائر في مركز الوسط المكلف بالربط.

وتألق بن ناصر في الموسم الماضي مع فريق إمبولي بالمسابقة، وهو ما جعل بطل أوروبا في 7 مناسبات يتعاقد معه الصيف الماضي في صفقة بلغت قيمتها 16 مليون يورو. يذكر أن نجم الجزائر بدأ مسيرته في فرنسا وبالتحديد مع فريق آرل آفينيون، قبل أن يتعاقد مع أرسنال الإنجليزي في 2015 بعد منافسة قوية مع مواطنه تشيلسي.
ع.ع

آسي ميلان الإيطالي إسماعيل بن ناصر الدوري الإيطالي

مقالات ذات صلة

  • اتحاد العاصمة لم يستفد من شيء عند تحويله إلى الإمارات

    نادي العين يجني 1.5 مليون دولار من بيع مزياني إلى الترجي

    كشفت تقارير إعلامية تونسية عن قيمة تحويل الدولي الجزائري، عبد الرحمن مزياني، من نادي العين الإماراتي إلى الترجي الرياضي التونسي. وحسب هذه المصادر، فإن قيمة الصفقة…

    • 595
    • 0
  • كأس ملك السعودية

    بلايلي يعبر مع الأهلي إلى نصف النهائي

    حصد اللاعب الدولي الجزائري يوسف بلايلي وفريقه الأهلي مساء السبت، تأشيرة التأهّل إلى الدور نصف النهائي من عمر منافسة كأس ملك السعودية. وفاز نادي الأهلي بِنتيجة…

    • 564
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close