-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
جيمي فاردي مخاطبا زملاءه في ليستر

“ركزوا على البطولة ولا تهتموا برحيل أو بقاء محرز معنا”

سليم دريس
  • 1163
  • 0
“ركزوا على البطولة ولا تهتموا برحيل أو بقاء محرز معنا”
ح.م

دعا مهاجم نادي ليستر سيتي الإنجليزي، جيمي فاردي، كافة زملائه في الفريق عدم “الاكتراث” بقضية رحيل أو بقاء محرز في تشكيلة “الثعالب” الموسم القادم، ومن ثم التركيز على مستقبل النادي في البطولة التي يحتل فيها ليستر سيتي الصف الـ9 في ترتيب “البريمرليغ”.
ووجه فاردي السبت، رسالة مباشرة إلى كافة رفاقه، دعاهم فيها إلى الاهتمام بالمباريات المتبقية في البطولة الإنجليزية، من دون الخوض في مستقبل محرز مع ليستر، مؤكدا لهم أن ذلك سيؤثر سلبا على مستواهم ويشتت تركيزهم ومن ثم يخرجهم عن أجواء المسابقة، مثل ما حدث في وقت سابق في ذات القضية، عقب مقاطعة محرز لتدريبات ناديه مطلع العام الجاري 2018.
وقال جيمي فاردي في تصريحات خص بها شبكة “سكاي سبورت”: “يتوجب علينا عدم الاهتمام بمستقبل محرز في الفريق، لأن ذلك سيؤثر على تركيزنا في البطولة”، قبل أن يضيف “أعتقد أن هناك أندية حاولت ضم محرز في مواسم الانتقالات الأربعة الماضية، ولذلك نحن مستعدون لتكرار هذا الأمر”.
يشار أن الصحافة الإنجليزية في الـ48 ساعة الأخيرة، كانت قد ربطت مستقبل محرز بمانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث أكدت صحيفة “التايمز” أن إدارة السيتي عرضت راتبا سنويا بقيمة 9.5 مليون أورو على محرز.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!