-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
نادي ليستر سيتي

رودجرز يُفسّر سبب إبعاد سليماني

علي بهلولي
  • 9363
  • 1
رودجرز يُفسّر سبب إبعاد سليماني
ح.م

قدّم التقني بريندان رودجرز مدرب فريق ليستر سيتي الإنجليزي، تفسير سبب إبعاده اللاعب الدولي الجزائري إسلام سليماني عن منافسة الدوري الأوروبي.

وقال المدرب بريندان رودجرز في تصريحات لِهيئة الإذاعة البريطانية، الأربعاء: “سليماني كان خارج الحسابات التكتيكية، وكنّا نعتقد أنّه سيُغيّر الأجواء. لذلك ضبطنا القائمة وقد خلت من إسمه، وأرسلناها إلى الإتحاد الأوروبي. للأسف لم يعثر سليماني على فريق جديد، وعاد إلى فريقه الأصلي ليستر سيتي، وفات آوان دمجه في اللائحة”.

وسيكتفي إسلام سليماني في موسم 2020-2021، بِخوض المنافسات المحلية أبرزها البطولة الإنجليزية. لكن يستطيع قنّاص “محاربي الصحراء” خوض الدوري الأوروبي، إذا منح له المدرب بريندان رودجرز الفرصة. حيث يُمكن إضافة لاعبين جدد وتعديل القائمة في سوق الإنتقالات الشتوية لِشهر جانفي المقبل، وطبعا أيضا في حال تأهّل فريق “الثعالب” إلى الدور الـ 16 من عمر هذه المنافسة القارية الثانية للأندية.

ويبدأ فريق ليستر سيتي الإنجليزي بِدون إسلام سليماني مساء هذا الخميس، رحلته في مرحلة المجموعات لِمنافسة الدوري الأوروبي، حيث يُواجه الضيف نادي زوريا الأوكراني لِحساب الجولة الأولى. في فوج يضمّ كذلك فريقَي براغا البرتغالي وأثينا اليوناني. على أن يتأهّل الرّائد والوصيف إلى المحطّة المقبلة، بعد تنظيم ستّ جولات.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • K F

    انا احب هذا اللاعب واتمنى له كل الخير والتوفيق في باقي مشواره الكروي.