-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

رودريغو ومحرز

الشروق الرياضي
  • 27656
  • 3
رودريغو ومحرز

انضم اللاعب الإسباني في صفوف مانشستر سيتي المدعو رودريغو وهو لاعب خط وسط، إلى مجموعة من لاعبي الفريق من الذين لا يجدون حرجا في الاحتجاج تجاه الدولي الجزائري رياض محرز..

فخلال المواجهة الأخيرة التي لعبت أمام أستون فيلا سهرة الأربعاء، وفي آخر دقائق المباراة شوهد اللاعب الإسباني وهو في حالة ثوران ضد رياض محرز بحجة أن رياض لم يتموقع جيدا على الجهة اليمنى عندما كان رودريغو في مأزق ويريد تقديم الكرة للاعب متحرر من الرقابة، لينضم بذلك إلى عدد من لاعبي النادي من الذين يبدون انزعاجا علنيا، من تواجد رياض برفقتهم على الميدان بعد البرازيلي فيرناندينيو والبلجيكي ديبراين والإنجليزي ستيرلينغ، وإذا كان من مساوئ رياض محرز كلاعب سوء عملية طلبه للكرة من زملائه، فإن ما يقدمه لرفاقه ومنهم رودريغو لا يقدر بثمن.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • عمر

    ......من مساوئ رياض محرز كلاعب سوء عملية طلبه للكرة من زملائه...... يتسما انت تفهم خير من الطبيب ؟!!!!!!!!

  • algerien

    فيرناندينيو والإنجليزي ستيرلينغ راهم في بنك...... الله يمهل و لا يهمل

  • هذا القماش

    المراة تتعاطف و تدافع على المراة في حالة اغتصابها رغم انهن يعرفن انها متهورة في سيرتها وهذا معقول لديهن ...لكن ان تجد الرجال في الجزائر يتعاطفون مع محرز رغم كل عيوبه ويخرجون عن التشجيع لكرة القدم بصفة عامة .حيث قال احدهم انا اناصر البارصا لكن لو لعب السيتي ضد البارصا اناصر السيتي ؟؟؟؟؟؟ وكانهم وطنيون عن الاخرين