-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قبل أيام عن انتهاء عهدته

روراوة وزطشي وجها لوجه في اجتماع الفاف

الشروق الرياضي
  • 5883
  • 1
روراوة وزطشي وجها لوجه في اجتماع الفاف
أرشيف

شارك الرئيس السابق للاتحادية الجزائرية لكرة القدم محمد رورواة خلال أشغال الجمعية العامة العادية للفاف، في أول لقاء وجها لوجه مع الرئيس الحالي خير الدين زطشي، بعد حرب إعلامية صامتة بين الجانبين خلال الأيام الأخيرة.

وعقدت الجمعية دورتها العادية، الاثنين، بفندق الشيراتون، بحضور محمد روراوة، الذي خطف الأضواء خلال الاجتماع الذي يعد الأخير لخير الدين زطشي على رأس الفاف، تحضيرا لدورة استثنائية لانتخاب خليفته يوم 15 أفريل.

راوراوة

وصادق اعضاء الجمعية العامة للاتحادية الجزائرية لكرة القدم (الفاف)، خلال اشغال الجلسة العادية  بالأغلبية على الحصيلتين المادية و المالية لسنة 2020.

وعرفت الحصيلة الادبية، تصويت عضوين اثنين بـ (لا) و امتناع اثنين عن التصويت، فيما تمت المصادقة على الحصيلة المالية بموافقة 91 عضوا وامتناع ثلاثة اعضاء عن التصويت وتصويت عشرة اعضاء بـ”لا”، خلال الاشغال التي تمت فيها كذلك المصادقة على الميزانية المتوقعة لـ 2021.

واكتمل نصاب الجمعية العامة العادية، بحضور مجموع 119 عضو من بينهم 104 لهم حق التصويت.

وقبل انطلاق اشغال الجمعية العامة العادية، قام رئيس مديرية مراقبة التسيير المالي على مستوى الاتحادية رضا عبدوش، بتسليم اجازات النادي المحترف للفرق الـ20 التي تنشط في بطولة الرابطة المحترفة الاولى.

و تمّ خلال اشغال الجمعية العامة العادية تنصيب لجان الترشيحات والطعون وتسليم المهام، تحسبا للجمعية العامة الانتخابية المقررة منتصف الشهر الجاري.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • الله غالب

    هذا روراوة ما يروح يتقاعد واش بيه يترك مكان لاعضاء اخرين