الخميس 15 نوفمبر 2018 م, الموافق لـ 07 ربيع الأول 1440 هـ آخر تحديث 17:16
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

ياسين براهيمي

تطرّق اللاعب الدولي الجزائري ياسين براهيمي إلى مستقبله الكروي الإحترافي، خلال وجوده مع المنتخب الوطني بِالبرتغال.

وقال ياسين براهيمي لِإحدى القنوات التلفزيونية البرتغالية، الأربعاء: “مازلت مُرتبطا مع نادي بورتو البرتغالي بِعقد”، تنقضي مدّته صيف 2019.

ورفض براهيمي الخوض أكثر في سوق الإنتقالات الصيفية 2018، وقال للإعلام البرتغالي إنه مُنشغل بِالمباراة الودّية التي سيُجريها “الخضر” ضد بطل أوروبا، مساء هذا الخميس.

وذكرت تقارير صحفية برتغالية إن نادي روما الإيطالي، أقوى فريق تحمّسا لِإنتداب براهيمي هذه الصائفة. وأضافت أن الدولي الجزائري لن يُعيقه عن الإلتحاق بِنادي “الذئاب”، سوى اللاعب الدولي الهولندي جاستن كلويفرت متوسط ميدان الفريق المحلي أجاكس أمستردام.

وتابعت تقول إن إدارة أجاكس أمستردام تُصرّ على رفع المطلب المالي عاليا، لِتسريح لاعبها البالغ من العمر 19 سنة إلى نادي روما. بينما تشترط إدارة بورتو استلام مبلغ لا يقلّ عن 30 مليون أورو، نظير السماح لِنجم “الخضر” بِالإنتقال إلى الفريق الإيطالي.

للإشارة، فإن جاستن كلويفرت هو إبن النجم الهولندي السابق باتريك كلويفرت ذي الأصول السورينامية (بلد يقع في شمال شرق أمريكا اللاتينية، واستعمرته هولندا وبريطانيا سابقا).

https://goo.gl/KRK9t5
البرتغال الجزائر ياسين براهيمي

مقالات ذات صلة

  • خلال الميركاتو الصيفي المقبل

    لاتسيو يدخل سباق التعاقد مع براهيمي

    أعلن نادي لاتسيو الإيطالي عن رغبته العارمة في التعاقد مع الدولي الجزائري ياسين براهيمي مهاجم بورتو البرتغالي وذلك خلال الميركاتو الصيفي المقبل. وكانت عدة أندية قد…

    • 109
    • 0
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close