-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مدرب البرتغال أكد أنه سيقف على جاهزيته في ودية الجزائر

رونالدو في إجازة بمالاغا وتضارب الأنباء حول مشاركته أمام “الخضر”

سليم دريس
  • 973
  • 2
رونالدو في إجازة بمالاغا وتضارب الأنباء حول مشاركته أمام “الخضر”
ح.م
كريستيانو رونالدو

كشفت الصحافة البرتغالية، الجمعة، عن غياب “نجم” المنتخب كريستيانو رونالدو عن المواجهة الودية التي سيخوضها منتخب بلادها بتاريخ الـ 7 من جوان الجاري أمام المنتخب الجزائري في العاصمة لشبونة.
وقال موقع “جي سي أون لاين” المحلي إن “الدون” المتواجد في مدينة مالاغا الإسبانية، لقضاء إجازته نهاية السنة عقب موسم شاق له مع فريقه ريال مدريد، لن يلتحق بتشكيلة منتخب بلاده إلا بتاريخ الـ 7 جوان الحالي للتحضير رفقة المجموعة لنهائيات كأس العالم ومن ثم السفر مباشرة في الـ 9 من الشهر ذاته إلى العاصمة الروسية موسكو، ما يعني أنه لن يكون حاضرا في ودية “الخضر” المقررة في تاريخ لحاقه بتربص المنتخب البرتغالي.
يحدث هذا في الوقت الذي أكدت فيه صحيفة “الباييس” الإسبانية أن كريستيانو رونالدو سيكون حاضرا في مواجهة المنتخب الجزائري، على اعتبار أنه سيلتحق بالعاصمة لشبونة بتاريخ الـ 5 جوان، الأمر الذي سيجعل مدربه سانتوس الاعتماد عليه في تلك المباراة.
يشار أن مدرب المنتخب البرتغالي فرناندو سانتوس الذي سمح لرونالدو بالراحة لمدة أسبوع كان قد أكد في تصريحات إعلامية سابقة أنه سيقف على مدى جاهزية القائد رونالد خلال مواجهة “الخضر” الودية، علما أن سانتوس الذي سيقود البرتغال في مونديال روسيا كان قد أكد مرارا أن رونالدو تعب كثيرا هذا الموسم ويلزمه الراحة قليلا حتى يكون على أتم الاستعداد للمونديال.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • abdel

    Khsara ya RONALDO khafte wa harabte man Farhate li rah ibakilak oumak ou yabrisilak hayatak ya akbar la3ab fi al3alam ?

  • سليم

    ألو رولاندو فوك فوك تحضر او متمسخرش