الثلاثاء 31 مارس 2020 م, الموافق لـ 06 شعبان 1441 هـ آخر تحديث 13:29
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، أنه يبحث دائما عن التفوق سواء في كرة القدم أو غيرها من مجالات الحياة بشكل عام، مشيرا إلى سعيه مستقبلا لتحقيق النجاح في أعماله الخاصة بعيدا عن كرة القدم، وأن يصبح رقم “1” في تلك الأعمال كما نافس على أن يصبح كذلك في ملاعب الكرة.

ويقضي كريستيانو رونالدو، صاحب الـ34 عاما، موسمه الثاني بقميص يوفنتوس، بعدما انتقل إليه في صيف 2018 قادما من ريال مدريد الإسباني. وقال رونالدو، في تصريحات نقلها موقع “سبورت بايبل”: “النجاح في كرة القدم تحقق بعد عمل جاد خلال العديد من السنوات، وأنا شاب تنافسي في كل مجالات الحياة، ولا أهتم بالرقم 2 أو 3، دائما أبحث عن الرقم 1”.

ويملك النجم البرتغالي 5 ألقاب في دوري أبطال أوروبا، بواقع 4 مع ريال مدريد الإسباني ولقب رفقة مانشستر يونايتد الإنجليزي، كما توج بجائزة أفضل لاعب في العالم 5 مرات. وأضاف اللاعب البرتغالي: “خلال السنوات الـ5 الأخيرة بدأت في الاستمتاع ببعض الأعمال بعيدا عن كرة القدم، لذلك لا أعلم ماذا سيحدث خلال العام المقبل أو الذي يليه”.

وينتهي عقد كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس في صيف 2022، حيث سيكون لاعب ريال مدريد ومانشستر يونايتد السابق بلغ عامه الـ 37.

وتابع رونالدو: “أحب كرة القدم وأستمتع بالمشجعين وبما أقدمه داخل الملعب، لكني لست مهووسا بالتدريب، أنا مهووس بالنجاح وأبحث عنه دائما في شتى المجالات”. واختتم رونالدو: “لا أفكر في الاستمتاع فقط بثروتي بعد اعتزال كرة القدم، أسعى لتحقيق النجاح في إدارة العلامات التجارية وأعمالي الخاصة”.

ويملك رونالدو العديد من المشروعات الخاصة والعلامات التجارية، إضافة إلى بعض المطاعم ومراكز اللياقة البدنية. الشروق الرياضي

الاعتزال كريستانو رونالدو يوفنتوس

مقالات ذات صلة

600

2 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • hamdi

    يقول الله تعالى – وَيَوْمَ يُعْرَضُ الَّذِينَ كَفَرُوا عَلَى النَّارِ أَذْهَبْتُمْ طَيِّبَاتِكُمْ فِي حَيَاتِكُمُ الدُّنْيَا وَاسْتَمْتَعْتُم بِهَا فَالْيَوْمَ تُجْزَوْنَ عَذَابَ الْهُونِ بِمَا كُنتُمْ تَسْتَكْبِرُونَ فِي الْأَرْضِ بِغَيْرِ الْحَقِّ وَبِمَا كُنتُمْ تَفْسُقُونَ (20)

  • hamdi

    يقول الله تعالى -وَيَوْمَ يُعْرَضُ الَّذِينَ كَفَرُوا عَلَى النَّارِ أَذْهَبْتُمْ طَيِّبَاتِكُمْ فِي حَيَاتِكُمُ الدُّنْيَا وَاسْتَمْتَعْتُم بِهَا فَالْيَوْمَ تُجْزَوْنَ عَذَابَ الْهُونِ بِمَا كُنتُمْ تَسْتَكْبِرُونَ فِي الْأَرْضِ بِغَيْرِ الْحَقِّ وَبِمَا كُنتُمْ تَفْسُقُونَ (20)-

close
close